هاني فرحات يحمس الجمهور : "روائع السنباطي" حفل عالمي وسيكون من أقوى ليالي موسم الرياض

ساعات قليلة تفصلنا عن الحفل المنتظر "روائع السنباطي"، المقرر إقامته مساء اليوم على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض .

هاني فرحات: "روائع السنباطي" حفل عالمي

وقد أكد الموسيقار الكبير هاني فرحات من خلال تصريحات صحفية، أن حفل "روائع السنباطي" سيكون من أقوى حفلات موسم الرياض، حيث قال : " روائع الستباطي سيكون من أهم وأقوى حفلات موسم الرياض ليس فقط لما يضمه من أصوات ونجوم كبار ولكن لأن إبداع السنباطي في الوطن العربي وفنه تخطى حدود المعقول، فهو ملحن حاز إعجاب الجمهور والزعماء وحاز علي تكريمات عالمية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

وتابع": "هناك مفاجآت كثيرة وشرف كبير أن أقدم ليلته ولذلك أعمل عليها في سرية تامة منذ شهرين بصحبة أصوات عربية متميزة وكلنا نعمل كفريق واحد لإخراج الحفل بشكل يليق باسم هذا المبدع العربي".

حفل روائع السنباطي

وسوف يحيي حفل "روائع السنباطي" نخبة من أهم أصوات الوطن العربي، وهم النجمة شيرين عبد الوهاب، النجم صابر الرباعي، أحمد سعد، مي فاروق، وريهام عبد الحكيم وفؤاد زبادي، وإيمان عبد الغني، بقيادة المايسترو الكبير هاني فرحات .

في سياق متصل، تستعد قناة MBC مصر لنقل أمسية روائع السنباطي الذي من المُقرر احيائها مساء اليوم، بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض على الهواء مُباشَرة بالتزامن مع ذكرى ميلاد الموسيقار الراحل رياض السنباطي، إذ ولد يوم 30 نوفمبر عام 1906.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

يذكر أن اشتهر رياض السنباطي بتفرده في تلحين القصيدة العربية، وهو من مواليد مدينة فارسكور بمحافظة دمياط، وكان والده يغني فى الموالد والأفراح والأعياد الدينية فى القرى والبلدات الريفية المجاورة، وقد أدرك موهبة ابنه مبكرًا فشجعه، وعرف باسم "بلبل المنصورة".

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على قبل إقامتها غدا ... تعرف على أسعار تذاكر حفل "روائع السنباطي

أضف تعليقا