سعره صادم .. شيرين عبد الوهاب بفستان أبيض فضفاض في روائع السنباطي

أحيا مساء أمس حفل "روائع السنباطي" نخبة من أهم أصوات الوطن العربي، وهم النجمة شيرين عبد الوهاب، النجم صابر الرباعي، أحمد سعد، مي فاروق، وريهام عبد الحكيم وفؤاد زبادي، وإيمان عبد الغني، بقيادة المايسترو الكبير هاني فرحات .

وقد تم عرض الحفل من خلال قناة MBC مصر، بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض على الهواء مُباشَرة بالتزامن مع ذكرى ميلاد الموسيقار الراحل رياض السنباطي، إذ ولد يوم 30 نوفمبر عام 1906.

إطلالة باهظة لشيرين عبد الوهاب 

وقد تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب في حفل "روائع السنباطي" بوصلة غناء لكوكب الشرق أم كلثوم، وظهرت خلال الحفل، بفستان باللون الأبيض فضفاض، بأكمام ورقبة Popeline، من تصميم دار أزياء Valentino، يصل سعره إلى 11 ألف و840 دولار، أي ما يعادل 365 ألف جنيهًا مصريًا.

جاء الفستان مصنوعا من الحرير مع بطانة جورجيت مطاطية، وزينت الرقبة بدبوس من الماس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

حفل روائع السنباطي 

وقد كشف الموسيقار هاني فرحات، عن حماسه الشديد لتقديمه حفل "روائع السنباطي"، الذي يقام الليلة ، ضمن موسم الرياض، ويضم عدد كبير من أهم نجوم الوطن العربي، حيث يحييه 6 أصوات عربية هامة صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، وأحمد سعد، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم وفؤاد زبادي، وإيمان عبد الغني.

وقال هاني فرحات: "روائع الستباطي سيكون من أهم وأقوى حفلات موسم الرياض ليس فقط لما يضمه من أصوات ونجوم كبار ولكن لأن إبداع السنباطي في الوطن العربي وفنه تخطى حدود المعقول، فهو ملحن حاز إعجاب الجمهور والزعماء وحاز علي تكريمات عالمية".

وتابع": "هناك مفاجآت كثيرة وشرف كبير أن أقدم ليلته ولذلك أعمل عليها في سرية تامة منذ شهرين بصحبة أصوات عربية متميزة وكلنا نعمل كفريق واحد لإخراج الحفل بشكل يليق باسم هذا المبدع العربي".
يذكر أن اشتهر رياض السنباطي بتفرده في تلحين القصيدة العربية، وهو من مواليد مدينة فارسكور بمحافظة دمياط، وكان والده يغني فى الموالد والأفراح والأعياد الدينية فى القرى والبلدات الريفية المجاورة، وقد أدرك موهبة ابنه مبكرًا فشجعه، وعرف باسم "بلبل المنصورة".

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على بوزن زائد شيرين عبد الوهاب تظهر في بروفات حفل "روائع السنباطي"

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات