بعد تألقها في "روائع السنباطي" .. تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في بيروت فما السبب!

تم تأجيل حفل النجمة شيرين عبد الوهاب، والذي كان مقرر إقامته في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 28 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك نظرًا للأحدث الجارية في غزة .

حيث كان من المقرر أن تودّع شيرين عبد الوهاب عام 2023 بحفل فني كبير في العاصمة اللبنانية بيروت، وذكرت مصادر الشركة سابقاً، أن هناك إقبالًا كثيفًا على الحجوزات قبل أسابيع من موعد الحفل.

تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في بيروت 

أعلنت الشركة المنظمة " "FA PRODUCTIONS لحفل شيرين في لبنان، عن تأجيل حفلها في بيروت، تضامناً مع أهالي قطاع غزة، واعتذرت من خلال منشور بحسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم 28 ديسمبر الحالي إلى موعد لاحق في 2024.


شيرين في حفل روائع السنباطي 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تألقت في حفل "روائع السنباطي" والذي أقيم أول أمس الخميس، بوصلة غناء لكوكب الشرق أم كلثوم، وظهرت خلال الحفل، بفستان باللون الأبيض فضفاض، بأكمام ورقبة Popeline، من تصميم دار أزياء Valentino، يصل سعره إلى 11 ألف و840 دولار، أي ما يعادل 365 ألف جنيهًا مصريًا.

جاء الفستان مصنوعًا من الحرير مع بطانة جورجيت مطاطية، وزينت الرقبة بدبوس من الماس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)


وقد شارك الحفل مع شيرين نخبة من أهم أصوات الوطن العربي، وهم النجم صابر الرباعي، أحمد سعد، مي فاروق، وريهام عبد الحكيم وفؤاد زبادي، وإيمان عبد الغني، بقيادة المايسترو الكبير هاني فرحات .

وجاء الحفل بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض بالتزامن مع ذكرى ميلاد الموسيقار الراحل رياض السنباطي، إذ ولد يوم 30 نوفمبر عام 1906.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بينهم التركية هاندا أرتشيل وشيرين رضا .. انطلاق مهرجان البحر الأحمر وتوافد النجوم على السجادة الحمراء

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب