ليلى علوي ونبيلة عبيد ولبلبة .. طلة نجمات الزمن الجميل في مهرجان البحر الأحمر 

بدأت اليوم فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، المقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والمستمر فعالياته حتى 9 ديسمبر الجاري.

ليلي علوى ونبيلة عبيد ولبلبة في مهرجان البحر الأحمر 

وقد تألقت على السجادة الحمراء كلا من النجمات ليلى علوي ولبلبة ونبيلة عبيد، فقد ظهرت ليلى علوى بفستان أسود أنيق مزود بحزام حدد خصرها، كما اعتمدت مكياج ناعم يتناسب مع ملامحها الرقيقة، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها .

Embed from Getty Images

أما لبلبة فتألقت بفستان أسود أيضًا مميز، يتكون من قطعتين، فستان بقصة عمودية وعليه كاب من الدانتيل، كما ارتدت قفازات باللون الأسود، واعتمدت مكياج ناعم ميزه أحمر شفاه قوي، مع أكسسوارات باللون الأسود.

Embed from Getty Images

وأخيرًا نبيلة عبيد اعتمدت إطلالة جريئة، فارتدت فستان براق باللون الفوشيا، مع خطوط سوداء، واعتمدت حذاء وشنطة باللون الأسود أيضًا، وتركت شعرها منسدلًا .

Embed from Getty Images

تكريم نبيلة عبيد

وقد أعلن المهرجان عن تكريم النجمة المصرية نبيلة عبيد عن مشوارها الفني الكبير، كما سيتم تكريم الفنان والكاتب والمنتج السعودي عبد الله السدحان، كما تم تكريم نجم بوليود رانفير سينغ، والنجمة السينمائية ديان كروجر .

قصتك بمهرجانك ..شعار مهرجان البحر الأحمر

تحت شعار "قصتك بمهرجانك"  انطلقت اليوم الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر المقرر إقامته في الفترة ما بين 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر.

وكشف المهرجان عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة هذا العام، إلى جانب الأعمال التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مفاجأة تكريم نبيلة عبيد وجلسات حوارية مع ياسمين صبري وكاترينا كيف .. كواليس الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر

أضف تعليقا