صور تسريحات ويفي شعر قصير من النجمات 

لطالما تتميز تسريحات الشعر الويفي القصير بستايلها العفوي والجذاب، ولهذا نجد العديد من النجمات اللاتي يعتمدن هذه التسريحة الويفي للمسة أكثر جمالاً، خاصة ذوات الشعر القصير علاوة على أنه يمنحهن مظهراً أكثر كثافة للشعر.

وإليكِ صور تسريحات ويفي شعر قصير من النجمات.

تسريحة شعر كاريه ويفي من وحي أنغام 

تعتمد أنغام هذه الفترة قصّة الشعر الكاريه القصير، وسنلاحظ في تسريحة الشعر اختيارها للستايل الويفي، تحديدًا مع الأطراف الملفوفة، وغرّة مرفوعة على أحد الجانبين بطريقة عفوية وأنيقة، تناسبكِ في أوقاتكِ الكاجوال وكذلك المناسبات الكلاسيكية.

تسريحة شعر ويفي قصير جدًا من شيرين عبد الوهاب 

إن كنت تمتلكين قصّة شعر قصير جداً، فإليكِ هذا اللوك من وحي شيرين عبد الوهاب، اعتمدت فيها على شعر ويفي من الأطراف، وتسريحة مع الفرق من أحد الجانبين، ملفوفة من الأطراف بطريقة كلاسيكية تناسبكِ في أوقاتكِ المهمة.

قد يعجبكِ تسريحات الشعر المبلل والملموم شتاء 2024 من وحي النجمات.

تسريحة شعر ويفي تغطي الأكتاف من سيرين عبد النور 

في هذا اللوك يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع قصّة شعر كاريه طويل، تعتمدين فيها على فرق بسيط من أحد الجانبين، وخصلات ويفي كالأمواج مع الشعر المنسدل على كلا الجانبين.

اليك طريقة الحصول على تسريحة شعر ويفي بدون فير

تسريحة شعر ويفي متدرج من رحمة رياض 

قصّات الشعر المتدرج يناسبها بشكل كبير اعتماد ستايل تسريحات الويفي، حيث تبرز جمال قصّة الشعر أكثر، وتمنحكِ مظهرأً أكثر كثافة، مثل هذا اللوك من وحي رحمة رياض، اعتمدت فيه على الشعر الويفي مع قصّة الشعر المتدرج القصير.

إليكِ تسريحات الشعر المبلل والملموم شتاء 2024 من وحي النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات