إلهام علي تكشف عن سبب غيابها عن حضور الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر

بعد مشاركتها خلال الدورتين السابقتين غابت الممثلة السعودية إلهام علي عن حضور الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر في جدة، وذلك لارتباطها بعمل، غير أن خالد صقر زوجها حضر بمفرده حسبما أشارت في تغريدة لها على إكس.

وكتبت إلهام علي "كان ودي اكون بينهم واشهد على جمال مهرجان البحر الاحمر اللي تعودنا عليه، بس ظروف العمل منعنا هالمرة".


إلهام علي: أهل جدة خالد صار عندكم

تابعت "اتمنى لكل المشاركين في المهرجان التوفيق وباذن الله مهرجان ناجح ويكسر الدنيا"، مضيفة "اهل جدة خالد صار عندكم هالله هالله فيه ومشتاقه لكم".

من جهة ثانية، تستعد الهام لاقتراب عرض فيلم تشللو السعودي قريبًا، وعلقت على خبر لاحدى الصفحات الفنية التي ذكرت أن بالقول" مرحبا نيويورك..مرحبا أميركا مع هاشتاغ لاسم الفيلم.

قصة فيلم "تشيللو"

 تدور أحداث فيلم "تشيللو" في إطار من الرعب والتشويق بين مدينة كريمونا الإيطالية ومدينة الرياض ، حيث يقوم ناصر عازف "تشيللو" بعزف مقطوعة  موسيقية ملعونة تقلب مسار حياته وتهدّده مع أسرته، ويتألف طاقم الفيلم من المخرج الأمريكي دارين لين بوسمان ، تأليف  المستشار تركي آل الشيخ ، تمثيل جيرمي آيرونز ، توبين بيل ، سامر اسماعيل ، إلهام علي ، ميلا الزهراني ، براء عالم ومهند الحمدي، ويُعد فيلم " تشيللو" من أوائل أفلام الرعب السعودية  بمقاييس عالمية.

 

الجدير ذكره أيضاً، هو تصدّر إلهام علي قائمة ترشيحات "جائزة العراق الدولية" عن فئة "أفضل ممثلة عربية"، وقد قالت بالمناسبة "يسعدني ويشرفني أن يتّم ترشيحي لـ "جائزة العراق الدولية" إلى جانب بعض الممثلين الأكثر موهبة في المنطقة. إن الاعتراف بعملي هو أمر محفّز حقًا". وأعربت عن امتنانها لدعم جمهورها وزملائها في الوسط الفني.

نجحت إلهام علي من خلال تجسيدها شخصيات واثقة وديناميكة في إيجاد مكانة خاصة بها كممثلة متعددة المواهب، تتمتع بحضور مؤثر على الشاشة. هذا إلى جانب العديد من الأعمال المتميّزة التي تشهد على موهبتها الاستثنائية والتزامها بمهنتها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ليلى علوي ونبيلة عبيد ولبلبة .. طلة نجمات الزمن الجميل في مهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا