ندوة خاصة عن مشواره .. وصول ويل سميث إلى جدة استعدادًا لمهرجان البحر الأحمر 

وصل النجم الأمريكي العالمي ويل سميث إلى جدة، استعدادًا لحضور افتتاح مهرجان البحر الأحمر في دورته الثالثة المقام بمدينة جدة، والمقرر إقامته في الفترة ما بين 30 نوفمبر ولغاية 9 ديسمبر.

وصول ويل سميث جدة وندوة خاصة عن مشواره

حيث تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي، مقطع فيديو يوثق وصول النجم الأمريكي ويل سميث إلى مدينة جدة،  من أجل المشاركة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الليلة، وتقديم ندوة خاصة عن مشواره.

هذا وقد وصل عدد من نجوم الوطن العربي والعالم إلى جدة لحضور حفل الافتتاح، كان على رأسهم بوراك أوزجيفيت، رانفير سينغ، مايا دياب، مريم أوزرلي وغيرهم .

جلسات حوارية مع هؤلاء النجوم

وكشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عن قائمة النجوم الذين سيخصص لهم جلسات حوارية، خلال فعاليات الدورة الثالثة، وتضم القائمة، كلا من، ويل سميث، وزنفير سينج، وكاترينا كايف، وياسمين صبري، وأمينة خليل، وظافر عابدين، بالإضافة إلى المخرجين فارس قدس، وباز لورمان، وكاران جوهر.

فيلم الافتتاح 

ويشهد حفل الافتتاح العرض العالمي الأول للفيلم الرومانسي الخيالي السعودي "حوجن" من إخراج ياسر الياسري.

نبيلة عبيد ورانفير سينغ أبرز المكرمين

وقد أعلن المهرجان عن تكريم نجم بوليود رانفير سينغ، والنجمة السينمائية ديان كروجر، كما أعلن المهرجان عن تكريم الفنان والكاتب والمنتج السعودي عبدالله السدحان، والذي اشتهر بأعماله "طاش ما طاش"، ولكن مفاجأة حفل الافتتاح ستكون تكريم النجمة المصرية نبيلة عبيد عن مشوارها الفني الكبير .

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على لحظة وصول التركية مريم أوزرلي افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم