تسريحات شعر كلاسيكية تبقى موضتها رائجة من وحي النجمات 

هناك الكثير من الخيارات المميزة من تسريحات الشعر التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، وتباعاً نلاحظ مدى تركيز النجمات عليها خلال مناسباتهن المختلفة، ويمكنكِ أنتِ أيضاً اعتمادها في أوقاتكِ وخروجاتكِ المختلفة.

ونقدّم لكِ اليوم تسريحات شعر كلاسيكية تبقى موضتها رائجة من وحي النجمات.

تسريحة شعر مفرود مع غرّة عريضة على كلا الجانبين على طريقة هيفاء وهبي 

أعجبنا هذا اللوك الكلاسيكي من وحي هيفاء وهبي، اعتمدت فيه على تسريحة الشعر الطويل، منسدل بطريقة ناعمة، مع غرّة عريضة على كلا الجانبين، والفرق من المنتصف، لستايل غاية في الأنوثة، يناسبكِ في الأوقات المهمة مساء أو بعد الظهر، ومميز أكثر إن كنتِ من صاحبات الشعر الطويل الكثيف الطويل.

تسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرّة الطويلة من منى زكي 

أما إن كنتِ تبحثين عن تسريحات الكعكة المرفوعة، فإليكِ هذا اللوك من وحي منى زكي، اعتمدت فيه على تسريحة الكعكة الملفوفة مع شعرها الأسود الطويل، وغرّة طويلة على كلا الجانبين، مع الفرق من المنتصف، لستايل كلاسيكي فخم، يناسب فساتين السهرة.

قد يعجبكِ تسريحات الشعر المبلل والملموم شتاء 2024 من وحي النجمات

تسريحة ذيل الحصان الطويل على طريقة رضوى الشربيني 

في هذا اللوك يمكنكِ اختيار تسريحة ذيل الحصان التي لا تبطل موضته على الإطلاق من وحي رضوى الشربيني، كلاسيكي وأنيق مع شعرها الطويل، مع الفرق من المنتصف دون غرّة، مناسب للتصاميم الفخمة المكشوفة أو المطرزة، ويمكنكِ مع هذا اللوك اعتماد مجوهرات كبيرة الحجم أيضاً.

ما رأيك في تسريحات للشعر البني من وحي النجمات .

تسريحة الكعكة المرفوعة مع غرّة عفوية من وحي درة زروق 

أما هذا اللوك فهو مناسب لكل أوقاتكِ الكاجوال والكلاسيكية، يعتمد على الكعكة المرفوعة لأعلى بطريقة عفوية، بحيث تكون الخصلات منسدلة بطريقة بسيطة وناعمة، مع الغرّة الطويل المرفوعة وراء الأذن أو منسدلة على الوجه.
 

أضف تعليقا