تسريحات الشعر المبلل والملموم شتاء 2024 من وحي النجمات

أصبحت تسريحات الشعر المبلل من الصيحات الأكثر رواجاً الفترة الماضية، خاصة تلك الستايلات مع الشعر المرفوع والملموم، والتي أصبحت تعتمدها البنات ومدونات الموضة بشكل كبير على مواقع التواصل.

ونقدم لكِ في "الجميلة" أبرز هذه الستايلات من وحي النجمات ومدونات الموضة، لتختاري اللوك الذي يناسبكِ.

تسريحة الشعر المبلل على شكل كعكة منخفضة من هيلدا خليفة 

هذا الستايل من وحي هيلدا خليفة يعتبر هو الأكثر شهرة مع تسريحات الشعر المبلل، باختيار تسريحة الكعكة المنخفضة الملفوفة بطريقة بسيطة، مع الفرق من المنتصف، من دون أي غرّة، أو حتى Baby hair، مرفوع بالكامل للوراء، تناسبكِ في شتاء 2024، مع البلوفرات مع الياقة العالية، وكذلك فساتينكِ المقفولة.

قد يعجبكِ تسريحات شعر عصرية لحفل الخطوبة من وحي النجمات .

تسريحة الشعر الملموم بطريقة الكعكة مع الفرق على أحد الجانبين من دانا الطويرش

إن كان لديكِ غرّة طويلة، وفي الوقت نفسه ترغبين بتجربة تسريحات الشعر المبلل والملموم، جربي هذا اللوك من وحي دانا الطويرش، اعتمدت فيه على الكعكة المنخفضة، مع الفرق على أحد الجانبين، بحيث تكون الغرّة مرفوعة بشكل مائل وعصري، تناسبكِ في خروجاتكِ الكاجوال والرسمية.

 

تسريحة شعر الكعكة المرفوعة مع غرّة مبللة من كارن وازن 

إن كنتِ من البنات اللاتي يبحثن عن الصيحات الغريبة وغير التقليدية، لما لا تجربين هذا اللوك من وحي كارن وازن، اعتمدت فيه على تسريحة الكعكة الملفوفة في منتصف الرأس، مع غرّة غير تقليدية مبللة، لستايل جريء وعصري.

ما رأيك في تسريحات شعر طويل على طريقة شريهان.

تسريحة ذيل الحصان المرفوع من وحي نهى نبيل 

إليكِ هذا اللوك من وحي نهى نبيل، اعتمدت فيه على تسريحة ذيل الحصان المرفوع، وسنلاحظ اعتماد السيروم أو السبراي الذي يمنحها لمسة الشعر المبلل، لإطلالة كلاسيكية تناسبكِ في أوقاتكِ المهمة، وتعتبر مميزة لكِ إن كنت من صاحبات الشعر الطويل.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات