أجمل موديلات فساتين شتوية باللون الأسود قصيرة موضة 2024

تعود موضة الفساتين القصيرة الشبابية إلى الواجهة هذا الشتاء، الصيحة التي ارتبطت بالسبعينيات تتصدر المشهد من جديد وتُقدم بموديلات وخامات منوعة تخدم كافة الأذواق والفئات العمرية.


الجميلة تستعرض في صور أجمل موديلات فساتين شتوية باللون الأسود قصيرة كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، وتخبرك بنصائح موضة تساعدك في تنسيقها بكل أناقة.


فساتين شتوية بأكمام منفوخة


تثبت موضة الأكمام المنفوخة حضورها موسم بعد موسم، وعلى مدرجات عروض شتاء 2024 قدمت فساتين شتوية مصممة بهذه الصيحة الأنثوية، من جهتنا أحببنا الفستان الأسود القصير المصمم بتنورة منفوخة وكشاكش تزين الخصر من توقيع ماركة سيسيلي باهنسن Cecilie Bahnsen، جربي تنسيقه مع حذاء أسود مدبب واحملي حقيبة ملونة لتكسري رتابة الطلة.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة فساتين شتوية مستوحاة من النجمة ياسمين صبري

Cecilie Bahnsen

فساتين شتوية محبوكة


لا غنى عن الفساتين الشتوية المحبوكة هذا الموسم، بعدما احتلت منصات عروض كبريات دور الأزياء العالمية، رصدنا لدى دار شانيل Chanel تصميم فائق الأناقة، تميز بياقته الـ V Neck والخيوط البيضاء التي زينته والدانتيل الفاخر الأسود حول الخصر، لائميه على غرار العارضة مع بوت أسود يصل طوله إلى أسفل الركبة، واحملي حقيبة دلو سوداء صغيرة.

Chanel

فساتين شتوية مزوده بحزام

واكبي الأناقة الباريسية واختاري فستانك الأسود مزودًا بحزام على غرار عارضة ماركة Dice Kayek، والتي ظهرت بفستان قصير بتنورة A Line منتفخة قليلًا ومزود بجيوب، والخصر يحدده حزام جلد أسود عريض، تممي هذه الطلة ببوت أسود برقبة قصيرة، واحملي حقيبة كتف سوداء مبطنة مزوده بسلسال موصول بحزام من الجلد.

Dice Kayek

فساتين شتوية قصيرة بأكمام طويلة

فضلت بعض الماركات تقديم الفساتين الشتوية القصيرة بقصات محتشمة لتناسب مختلف الفئات العمرية، ومن بين التصاميم التي أعجبتنا الفستان الأسود السادة المصمم بقصة محددة عند الخصر من توقيع ماركة إمبوريو أرماني Emporio Armani، لائميه مع بوت أسود طويل يغطي الركبة، واحملي حقيبة يد صندوقية الشكل على غرار العارضة، اختاريها باللون الأسود أو الأحمر البرغندي الرائج.

Emporio Armani

فساتين شتوية بموديل القميص

يبدو أن موضة الفساتين المصممة على طراز القميص قد أنتقلت بسلاسة من خزانة الصيف إلى خزانة الشتاء، والدليل تواجدها اللافت على منصات عروض شتاء 2024، رصدنا لدى ماركة Francesca Liberatore فستان أسود قصير واسع غير محدد الخصر مزين بخطوط فضية عامودية حولته إلى قطع مسائية، نسقيه مع بوت طويل بلون الجلد، واحملي حقيبة من اللون نفسه، وتممي أناقتك الشتوية بمعطف بيج متوسط الطول.

ما رأيك الاطلاع على نصائح موضة لإختيار الفستان القميص المناسب لشكل الجسم

Francesca Liberatore

فساتين شتوية منخفضة الخصر

سطع نجم الفساتين الشتوية المصممة بخصر منخفض هذا العام، وقدمت ماركة أوف وايت Off White فستان أسود مصمم بتنورة مكسره ومزين بتفاصيل معدنية منحته لمسة شبابية أنيقة، نسقيه مع بوت أسود قصير برقبة واسعة، واحملي حقيبة سوداء سادة عبر الجسم.

Off White

فساتين شتوية بموديل البليزر


لم تغب موضة الفساتين الشتوية المصممة على طراز البليزر عن الساحة، أعجبنا الفستان القصير المخطط من ماركة تودز Tod's، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب أبيض، وتممي اللوك بحقيبة بيضاء.

قد يهمك أيضًا مشاهدة فساتين لبنانية تجعلك سيدة السهرات في موسم رأس السنة 2024

Tod's

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا