مجموعات تعاونية للأحذية الفاخرة تثري إطلالتك

كان عام 2023 عام التعاون الفاخر. سواءً كانت مجموعة Swarvoski Skims الجميلة أو خط Rabanne H&M الذي تم إطلاقه حديثًا، فإن عشاق الموضة لديهم ملابسهم الخاصة لهذا العام.
يقوم متجر Level Shoes الفاخر ومقره دبي ببيع بعض أحدث وأشهر الأحذية التعاونية لجميع مستخدمي الإنترنت والسياح في الإمارات العربية المتحدة للتسوق. بدءًا من أحذية Miu Miu New Balance الرياضية واسعة الانتشار على TikTok وحتى قطع Jimmy Choo x Jean Paul Gaultier المميزة، أصبحت أحلامنا في الأحذية حقيقة مع اندماج مصممينا المفضلين الذين أعادوا تصور الكلاسيكيات وابتكروا تقاطعات جديدة للأناقة لأقدامنا...
نشاركك 5 من المنتجات المفضلة لدينا والتي يمكنك التسوق منها.

5 مجموعات من الأحذية الفاخرة التي تحتاجين إلى تسوقها الآن

Adidas x Wales Bonner


بعد نجاح التعاون الافتتاحي في عام 2020، أبهر عشاق الأحذية الرياضية أحدث مجموعة بفارغ الصبر، وهي مجموعة من أحذية السامبا ذات الشعر المهر مع الشفة الطويلة القابلة للطي لـ خريف وشتاء 2023. جريس ويلز بونر هي مصممة إنجليزية استخدمت هذه الملابس والأحذية التعاونية لإضفاء الأناقة الثقافية على المجال الفاخر وهذه القطرة الأخيرة هي مثال آخر على ذلك.

الصورة ن موقع Levelshoes.com

إكتشفي أيضاً: هل أحذية الباليه هي الأكثر طلبًا لخريف 2023؟


Jimmy Choo x Jean Paul Gaultier


تستمر أرشيفات جان بول غوتييه في العمل كمصدر إلهام ليس فقط للعلامة التجارية نفسها ولكن أيضًا للمصممين في جميع أنحاء العالم الذين يختارون تصميم هذه القطع الخالدة لعملائهم المشاهير. يؤكد هذا الجاذبية الدائمة على الأهمية الملحوظة للعلامة التجارية وقدرتها على البقاء في صدارة اتجاهات الموضة المعاصرة. إلى جانب الشكل الصحفي الأيقوني للمصمم، فإن دمج تصميمات الوشم يشيد بشغف المبدع بالأنماط والتأثيرات البحرية. وكدليل على هذا الإرث، قدم التعاون الأخير بين الدار وجيمي تشو منصة مثالية للاستكشاف الإبداعي بين دارين للأزياء ينعكس مزيجهما الثقافي المتنوع في التراث المتداخل. في حين أن المجموعة تتكون من 12 قطعة، بما في ذلك الأحذية التي تصل إلى ما فوق الركبة باللون البني، فإن هذا الفن المذهل القابل للمشي متوفر في ليفيل شوز، دبي مول.

الصورة ن موقع Levelshoes.com


Axel Arigato x Mulberry

 

يتعاون Axel Arigato مع Mulberry لإنتاج مجموعة حصرية. أحذية Area Lo الرياضية مستوحاة من أنماط كرة السلة القديمة وهي مصنوعة من الجلد الإيطالي الناعم والبوليستر المعاد تدويره من زجاجات PET المستصلحة. مزج التزام العلامة التجارية البريطانية بالمواد الممتازة والالتزام المعاصر للعلامة التجارية السويدية بابتكار نمط حذاء Area Lo الرياضي بشكل مستدام. يتميز التصميم الأيقوني بقفل Mulberry’s Postman وحزام مخصص، مما يؤدي إلى تحفة فنية أنيقة ومستدامة.

الصورة ن موقع Levelshoes.com


Miu Miu x New Balance


هذا العام، تعاونت Miu Miu مع عدد من العلامات التجارية في صناعة الأحذية، مثل العلامة التجارية البريطانية التراثية Church، لصنع أحذية البروغ الكلاسيكية، بالإضافة إلى New Balance. تعتبر المجموعة بمثابة نسخة ممتعة من الشكل الأيقوني لـ New Balance المكون من 574 حذاء. تم تصميم هذا النمط الرياضي الهجين من الدنيم الخام والمطاط لخلق مظهر سهل التراجع ومن المؤكد أنه سيكون الخيار الأمثل لأي ملابس. يأتي الحذاء باللون النيلي، ولون يشبه اللون الحمضي، ونسخة كريستالية للمتسوقين الذين يريدون المزيد من توهج Miu Miu...

الصورة ن موقع Levelshoes.com


MM6 x Solomon


تحت إدارة Maison Margiela، تم تأسيس MM6 في عام 2012. مع الاتجاه المعروف باسم Gorp-core، شهدت Solomon، العلامة التجارية للملابس الرياضية، انتعاشًا في مجال ملابس الشارع، لتصبح العرض المفضل للمصممين المتعاونين مثل COMME des GARSONS و Palace و Sandy Liang هذا العام. بفضل نجاح الإصدار الأول في عام 2022 وأحد الميزات التي ظهرت خلال أداء ريهانا في Super Bowl، فإن هذا الإصدار الأحدث هو حلم حذاء رائد لعشاق الأحذية الرياضية.

الصورة ن موقع Levelshoes.com

إكتشفي أيضاً: موديلات أحذية ذهبي لتتألقي في سهرة رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات