موديلات عبايات لا غنى عنها في خزانة المرأة العاملة في الخريف

يصب التنوع الكبير في موديلات عبايات 2023 في صالح كل امرأة أنيقة خاصة السيدات العاملات اللواتي يسعين إلى الظهور بإطلالات يومية مختلفة وراقية، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات عبايات خليجية تناسب إطلالات المكتب، ونقدم لكِ نصائح موضة مفيدة تساعدك في تنسيقها بطرق رائعة.


العبايات المزينة بكسرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


تبقى العبايات المزينة بكسرات متربعة على عرش الموضة، وهى من الستايلات الأنيقة المناسبة لإطلالات المكتب خاصة اذا كانت مصممة بلون ترابي، كما في العباية البنية الداكنة التي وجدناها لدى ماركة WA Dubai، جربي تنسيقها مع فستان طويل سادة من نفس لونها، واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأسود السادة.


العبايات الرمادية أساسية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by G U L A B A Y A S (@gul.bh)

يعتبر الرمادي هو الأسود الجديد، بعدما اجتاح مجموعات أشهر الماركات، اللون سهل التنسيق والإرتداء سيكون خيارًا مثاليًا لكل امرأة عصرية تبحث عن لوك رسمي تتوجه به إلى المكتب، وحتمًا ستعجبها العباية الرمادية الداكنة السادة مستقيمة القصة من مجموعة ماركة جول Gul، لائميها مع قميص أبيض وبنطال أسود واسع عالي الخصر، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واختاري الحقيبة ال Tote باللون الأسود.


عبايات مزدانة بالأزرار

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


تعطي الأزرار إنطباعًا برسمية الطلة خاصة اذا كانت صغيرة الحجم مثل الأزرار التي زينت العباية البيضاء الكريمي من مجموعة ماركة عفة الدباغ Effa Fashion، نسقي هذه القطعة فائقة الأناقة مع فستان سادة من نفس لونها، وانتعلي حذاء مدبب ترابي اللون، واختاري الحقيبة من نفس لونه.


عبايات مطرزة بخيوط رفيعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Debaj (@debajcollection)


تعتبر العبايات المطرزة بخيوط رفيعة عامودية من القطع المناسبة للأوقات الرسمية، قدمت ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection عباية سوداء فاخرة مزينة بخطين باللون الأبيض على الجهتين، جربي تنسيقها مع قميص ساتان أبيض أو رمادي فاتح وبنطال أسود مستقيم القصة، وتممي اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأسود.


العبايات بموديل القميص

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DESIGNER FARAH (@des_farah_)


انتشرت هذا الموسم موضة العبايات المصممة على طراز القميص، وهى من الصيحات التي نرشحها لكل امرأة عصرية، رصدنا لدى ماركة Des Farah عباية جمعت بين اللونين البيج والأسود تقفل بأزرار من الأمام، نسقيها مع حذاء وحقيبة Tote باللون البيج.


عبايات بموديل المعطف الخريفي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


لا تزال العبايات المصممة على طراز المعطف الخريفي الخفيف متمسكة بمكانها ضمن لائحة الإتجاهات الرائجة، قدمت ماركة داج Daj عباية مصممة بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون حيث جمعت بين اللونين الأسود والبيج الفاتح، احرصي على تنسيقها مع توب وبنطال باللون الأسود لتحافظي على رصانة اللوك، واكملي أناقتك بحذاء Pointed أسود وحقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى العبايات البنية الأبرز في شتاء 2024 والموديلات المناسبة بحسب شكل الجسم


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات