بعد تجاوز أزمتها الصحية شاهدوا أحدث إطلالة لياسمين رئيس

شاركت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها عبر  خاصية ستوري حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من أحدث ظهور لها وذلك بعد تجاوز ازمتها الصحية.

إطلالة ياسمين رئيس

ظهرت ياسمين رئيس في الصورة عبر خاصية الستوري واعتمدت أن تكون بطريقة السيلفي واعتمدت ان يكون شعرها ملموم بطريقة الذيل حصان وارتدت تيشرت من اللون الأسود.

تفاعل الجمهور مع هذة الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية. 

الصورة من حساب ياسمين رئيس على إنستجرام

الجدير بالذكر أن ياسمين رئيس تستكمل حالياً تصوير مشاهدها في فيلمها " الفستان الأبيض"  و تدور أحداث فيلم "الفستان الأبيض" في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر".

وقد احتفلت أسرة فيلم الفستان الأبيض مؤخراً بعيد ميلاد  ياسمين رئيس حيث فاجأها فريق العمل خلال تصوير مشاهدها في اللوكشن.. فيلم "الفستان الأبيض" بطولة ياسمين رئيس ومن إخراج وتأليف جيلان عوف.

فيلم أنا لحبيبي 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس فيلم أنا لحبيبي الذي عرض مؤخرًا .

شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم كريم فهمي، ياسمين رئيس ،محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، والفيلم  من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، يتناول الفيلم حياة ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على سر ارتداء إيمي سمير غانم قلادة تحمل اسم فادي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات