سر ارتداء إيمي سمير غانم قلادة تحمل اسم فادي

كشفت الفنانة إيمى سمير غانم، عن ارتداء قلادة تحمل اسم ابنها فادى، وذلك خلال ظهورها فى لقاء تلفزيوني على هامش تقديمها مسرحية التلفزيون فى السعودية.

قلادة إيمي سمير غانم    

وقالت إيمى سمير غانم :" لديا 3 قلادات الأولى تحمل اسم ابنى فادى والأخرى باسم والدى سمير غانم وثالثة باسم والدتى دلال عبد العزيز وأحاول أن أنوع بينهم".

وأوضحت إيمى سمير غانم أن ظهورها فى فيلم "بلوموندو" كضيف شرف وعملها مع حسن الرداد فى مسرحية "التلفزيون" نوع من التحفيز والتشجيع لها لتقديم أعمال أخرى فى المرحلة المقبلة بعد فترة من التوقف بسبب الأحداث المؤسفة التى مررت بها بعد وفاة والدى ووالدتى.

أما عن نجلها فادي، فأكدت إيمي حرصها على اصطحابه معها إلى السعودية وأنها وحسن الرداد لا يمكن أن تركوه بمفرده.


مسرحية إيمي والرداد 

الجدير بالذكر أن إيمي تعاونت مع زوجها في مسرحية التليفزيون التي تم عرضها في موسم الرياض خلال الموسم الجاري، تدور أحداث المسرحية حول الزوجين "حفظي" و"كروانة" وذلك بعد أن يصل عم حزومبل لهما حاملا هدايا تأخرت ثلاثون عاما ولكنها غير مناسبة لهم الآن مما يجعل فضولهما يدفعهما لتفتيش حقيبة هدايا عم حزومبل ليجدوا تلفزيونا سحريا يجدون نفسهم بداخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بالريموت كنترول... ماهو مصيرهم وعند اي قناة سوف تقف حياتهم وهل يمكنهم العودة لحياتهم من جديد؟

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بعد مسرحية "التلفزيون" مع زوجها حسن الرداد ..إيمي سمير غانم تحضر مفاجأة لجمهورها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب