كيف تنسقين الفساتين الخضراء لسهرة رأس السنة 2024؟

تنوعت موديلات الفساتين الخضراء التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، مما يعني أننا أمام العديد من الخيارات المناسبة لإطلالات رأس السنة، شاهدي مختاراتنا واستوحي أفكار لتنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات لتحصلي على إطلالة إحتفالية رائعة تخطفين بها الأنظار.


فساتين خضراء محتشمة لرأس السنة


حظيت الفساتين المحتشمة بحضور طاغي على مدرجات العروض هذا العام، لفتنا الفستان الأخضر الطويل المصمم على طراز المعطف ومميز بتنورته المنسدلة والمزينة بالكسرات من توقيع ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، جربي تنسيقه مع حذاء Pointed أسود، واحملي كلاتش أسود مزدان باللؤلؤ.

قد تكوني مهتمة بمتابعة المزيد من الملابس الإحتفالية المناسبة لسهرة رأس السنة

Alexis Mabille

فساتين خضراء مزدانة بالترتر


احصلي على إطلالة إحتفالية تجعلك محط الأنظار، وتبني موضة فساتين السهرة المغلفة بالترتر اللامع، كما في الفستان الأخضر متوسط الطول المصمم من دون أكمام وقبة مربعة من مجموعة ماركة كريستوفر كين Christopher Kane، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود، اختاريهما من دون تطريز.

Christopher Kane

فساتين خضراء بالكاب لطلة ملكية


اذا كنتِ ترغبين في إطلالة ملكية فاخرة، اعتمدي موضة الفساتين المزودة بالكابات الطويلة، كما في الفستان الأخضر الطويل عالي الخصر المصمم بتوب مخمل ومزود بكاب موصول بغطاء رأس من مجموعة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، نسقيه مع حذاء من نفس لونه واحملي كلاتش ذهبي.

Elie Saab

فساتين خضراء منسدلة الأكمام 


هناك فساتين خضراء صُممت لتكون نجمة سهرة رأس السنة، واحدة من تلك الموديلات الفاخرة وجدناها لدى ماركة باميلا رولاند Pamella Roland حيث تألقت إحدى العارضات بفستان طويل منفوش مصمم بأكمام طويلة منسدلة عن الكتفين ومزدان بتطريز ذهبي من الخرز والترتر اللامع، لائميه مع حذاء أخضر، واحملي كلاتش ذهبي لينسجم مع لون التطريز.

Pamella Roland

فساتين خضراء مخمل لسهرة رأس السنة


يعتبر المخمل من أبرز صيحات شتاء 2024، لذا تسابقت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة واسعة من الفساتين الخضراء المصممة بهذه الخامة الفاخرة، من جهتنا أحببنا الفستان الأخضر المحتشم طويل الأكمام والمزدان بالتطريز على الصدر من توقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، ارتديه مع حذاء أسود، واحملي كلاتش صغير من اللون نفسه.

Tadashi Shoji

فساتين خضراء Cut Out آخر موضة


لا تزال موضة قصة الـ Cut Out متصدره المشهد، قدمت ماركة فالنتينو Valentino فستان طويل مصمم من المخمل تميز بقصته المستقيمة وطوله الذي يكشف الكاحل، نسقيه مع حذاء مميز مزين بفيونكة كبيرة من الأمام على طريقة العارضة، وتممي أناقتك بكلاتش فضي.

اكملي أناقتك بأجمل موديلات الأحذية الحمراء في ليلة رأس السنة 

Valentino

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا