تنسيقات ملابس أنيقة تألقي بها في اليوم الوطني الإماراتي من وحي العارضات

تفردي بأسلوبك الأنيق في اليوم الوطني الإماراتي واستوحي من إطلالات العارضات أجمل تنسيقات ملابس بألوان العلم، شاهدي صور لأحدث صيحات الموضة من عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، واختاري منها ما يوافق ذوقك ويبرز جمال قامتك.


الفستان الأخضر لليوم الوطني الإماراتي


قد يبدو إرتداء فستان أخضر في اليوم الوطني الإماراتي أمرًا تقليديًا، ولكن إختيار موديل مطبع سيغير المعادلة، خاصة اذا كان مزينًا بإحدى النقوشات البرية الرائجة، كما في الفستان القصير المصمم بأكمام طويلة ومزين بطبعة جلد النمر من توقيع ماركة مارسيل أوسترتاج Marcel Ostertag، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت أسود طويل يغطي الساق المكشوف، وتممي اللوك بحقيبة كتف سوداء صغيرة ومعطف أسود ميدي يصل طوله إلى منتصف الساق.

قد يهمك أيضًا مشاهدة تنسيقات أزياء تحتاجها كل امرأة في الشتاء.. الأخيرة رائجة بقوة

Marcel Ostertag

إطلالة مونوكروم لليوم الوطني الإماراتي


احصلي على إطلالة مونوكروم راقية تزيد من طولك، واعتمدي الأخضر في كامل إطلالتك على غرار عارضة ماركة مايكل كورس Michael Kors، والتي تألقت بقميص وبنطال مستقيم القصة باللون الأخضر الزمردي، نسقتهما مع معطف ميدي من اللون نفسه، اكملي هذه الطلة بحذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الأسود.

Michael Kors

تايورات ترتان لليوم الوطني الإماراتي


ما رأيك بتبني موضة الترتان الكلاسيكية في اليوم الوطني الإماراتي؟ ستايل أنيق يمكنك التأنق به على مدار اليوم، خاصة اذا كان مدموجًا بالأسود الملكي كما في التايور الذي ظهرت به عارضة ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras، زينيه بحزام أسود ليبرز نحافة الخصر، وانتعلي حذاء أسود سادة، وتممي اللوك بحقيبة حمراء متوسطة الحجم.

Antonio Marras

التنانير الخضراء لليوم الوطني الإماراتي


اذا كنتِ من محبات الستايلات الأنثوية، فلا تترددي في إعتماد التنانير المنفوشة متوسطة الطول والتي أعادتنا لصيحات الستينيات الأنيقة، على طريقة عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera نسقي التنورة الخضراء مع توب أسود طويل الأكمام مزدان بتطريز متقن على الصدر، وانتعلي حذاء مدبب أسود، واحملي كلاتش أسود مرصع باللؤلؤ، إطلالة فاخرة توجهي بها إلى دعوة مسائية.

Carolina Herrera

فساتين تويد أحمر في أسود موضة 2024


هل هناك ما هو أفخم من التويد لتتألقي به في اليوم الوطني الإماراتي؟ فالصيحة الكلاسيكية التي ارتبطت بأسماء كبريات الدور العالمية وظفها المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab في خدمة تصاميمه، وقدم لنا في مجموعة شتاء 2024 فستان تويد قصير مصمم على طراز السترة يجمع بين اللونين الأحمر والأسود، ومنسق مع بوت طويل باللون الأسود يغطي الركبة وحقيبة كتف سوداء.

Elie Saab

الجاكيت الجلد الأخضر مع البوت الأحمر 


احصلي على مزيد من الدفء خلال طلعات المساء، وارتدي الجاكيت الجلد الأخضر القصير من توقيع ماركة Benetton، ونسقيه مع فستان ميدي أحمر في أسود، وانتعلي بوت أحمر طويل، واختاري الحقيبة باللون الأسود أو الأحمر.

Benetton

الأحمر لإطلالة جريئة في اليوم الوطني


يعتبر اللون الأحمر من أبرز صيحات موضة شتاء 2024، اعتمديه في كامل الطلة، ونسقي التايور الأحمر مع حذاء مدبب من نفس لونه على طريقة عارضة ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney، وتممي أناقتك بحقيبة باللون الأسود أو الأخضر.

تابعي المزيد من ستايلات النجمات بالمعطف البيج نجم شتاء 2024

Stella Mccartney

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة