المعطف البيج أساسي في خزانتك هذا الشتاء استوحيه من النجمات

هناك العديد من ألوان المعاطف العصرية التي يمكنك اعتمادها وتنسيقها مع ازياءك، ولكن بعض من هذه الألوان أساسية في خزانتك لا تتخلي عنها، مثل اللون الأسود والبيج، حيث يسهل تنسيقها مع ازيائك المختلفة وتمنحك اطلالة أنيقة وجذابة، واليوم نطلعك على اطلالات النجمات بالمعاطف البيج لتستلهمي منها تنسيقات تناسبك، بالإضافة إلى أحدث موديلات معاطف بيج من أشهر الماركات العالمية.

المعطف البيج مع جينز وبوت بيج

ظهرت ياسمين في احدث اطلالاتها بإطلالات أنيقة بالقميص والبلوفر بدون أكمام والبنطال الجينز مع البوت بالأربطة، ونسقت المعطف البيج مع اللوك ليكمل أناقتها ويمنحها الدفء.

المعطف البيج مع جينز وبوت أسود

أما درة، فقد اعتمدت المعطف البيج بدرجة فاتحة مع بلوفر بيج وبنطال جينز، وأكملت اطلالتها بالبوت الأسود مع حقيبة باللون الأسود.

شاهدي أيضًا اطلالات شتوية بالجينز من وحي النجمات

المعطف البيج مع الحذاء الرياضي

وظهرت نانسي عجرم بالمعطف البيج مع بلوفر بتقليمات ملونة وبنطال جينز، ونسقت الحذاء الرياضي البيج مع اللوك لإطلالة عملية مريحة، بالإضافة إلى الحقيبة الكروس باللون الأخضر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

معطف من ديور

قدمت ماركة ديور Dior هذا المعطف البيج مع الحزام حول الخصر والياقة الكبيرة المزينة بالأزرار، والذي يجمع بين الأناقة والرقي لإطلالاتك الشتوية الدافئة.

الصورة من موقع ديور

معطف من كلوي

تميز هذا المعطف من كلوي Chloe بالفخامة، وهو بتصميم طويل يمكنك تنسيقه مع مختلف أزياءك سواء الفساتين أو البناطيل الضيقة مع البوت.

الصورة من موقع كلوي

معطف من ماكس مارا

أعجبنا هذا المعطف الأنيق من ماركة ماكس مارا Max Mara والذي ارتدته العارضة مع بلوفر بيج بتطريزات ملونة وبنطال جينز وحذاء رياضي أسود.

تعرفي على صيحات المعاطف الرائجة في شتاء 2024

الصورة من موقع ماكس مارا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات