موديلات القبعات الشتوية الأكثر رواجاً هذا الموسم .. أي منها يناسبك؟

هناك العديد من صيحات القبعات الشتوية التي يمكنك اعتمادها في موسم شتاء 2024، والتي تتنوع من حيث الخامات والتصاميم، وسوف نعرفك على أبرز موديلات القبعات الشتوية الرائجة هذا الموسم لتختاري من بينها ما يناسبك.

القبعة الصوف الصغيرة

تعد القبعة الصوف والمعروفة باسم القلنسوة أو قبعة Beanie من أبرز القبعات الأساسية في موسم الشتاء، سواء كانت موحدة اللون أو مزينة بنقشات ملونة مثل قبعة درة.

قدمت العديد من الماركات قبعات صوف بألوان مختلفة، مثل هذه القبعة السوداء المزينة باسم الماركة باللون الأبيض من سيلين Celine.

الصورة من موقع سيلين

كذلك قدمت ماركة كلوي Chloe القبعة الصوف بلون الكاميل، والمزينة بشعار الماركة باللون الأحمر للمسة حيوية مع اطلالاتك الشتوية.

الصورة من موقع كلوي

قبعة الصياد

عادت موضة قبعة الصياد Trapper من جديد في شتاء 2024، والتي تتسم بتصميمها المميز والذي يغطي الأذن، وقدمتها العديد من الماركات مثل هذه القبعة السوداء من شانيل Chanel.

الصورة من موقع شانيل

كذلك قدمت ماركة فندي Fendi قبعة الصياد الفرو باللون الوردي وبتصميم ناعم لإطلالة جذابة ورقيقة في الشتاء، ومدون عليها اسم الماركة من الأمام.

الصورة من موقع شانيل

قبعة الدلو

تستمر موضة قبعات الدلو Bucket هذا الموسم، ولكنها تأتي بخامات ثقيلة تناسب الشتاء، مثل قبعة ديور Dior الفرو باللون الأبيض مع اسم الماركة بالأسود.

الصورة من موقع ديور

أيضاً قدمت ماركة برادا Prada قبعة الدلو بألوان جذابة، مثل القبعة الوردي المصنوعة من الفرو، ويظهر شعار الماركة الشهيرة على جانب القبعة.

الصورة من موقع برادا

وأعجبتنا قبعة الدلو الفرو التي تجمع بين الأسود والأبيض من برادا، حيث أنها مغطاة بالفرو الأسود بالكامل، ويظهر اسم الماركة بالفرو الأبيض.

الصورة من موقع برادا

قبعة بريتون

من التصاميم المميزة واللافتة للأنظار، قبعة بريتون Breton ذات التصميم المشابه للقبعة التقليدية، ولكنها أكثر وسعاً حول الرأس، وقد قدمتها ماركة فندي Fendi مصنوعة من الفرو.

الصورة من موقع فندي

قبعة البيريه

نختتم مع واحدة من أبرز موديلات القبعات أناقة وجاذبية، وهي البيريه المفضل لدى كثير من النجمات، وفي هذا الشتاء، يمكن أن تختاري البيريه الجلد الأسود ليكمل أناقتك، مثل هذا التصميم المميز من ديور.

الصورة من موقع ديور

كما قدمت ماركة ديور البيريه الصوف ليمنحك الأناقة والدفء في نفس الوقت، ويمكن تنسيقه مع معطف صوف أسود للحصول على لوك جذاب في ليالي الشتاء الباردة.

الصورة من موقع ديور

وقدمت ماركة برادا Prada قبعة البيريه القماش التي تضيف لمسة فاخرة وأنيقة لإطلالات المرأة في المساء والمناسبات، وتزينت بشعار الماركة على الجانب.

اذا اعجبك هذا الموضوع ما رأيك التعرف لماذا لا تظهر الملكات والأميرات من دون تيجان أو قبعات في المناسبات الرسمية؟

الصورة من موقع برادا

أضف تعليقا