زفاف القرن بتكلفة 59 مليون دولار..فمن تكون صاحبته مادلين بروكواي؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بزفاف أطلق عليه "زفاف القرن" بين مادلين بروكواي وصديقها جاكوب لاغرون من أميركا.

وفي التفاصيل، زفاف أسطوري شهدته العاصمة الفرنسية باريس لزفاف سماه الجمهور "زفاف القرن" بتكلفة 59 مليون دولار، حيث أقام الحبيبان حفلات مبهرة لمدة 5 أيام في أكثر المواقع المرغوبة في جميع أنحاء مدينة النور. 

مراسم زفافها بدأت في متجر شانيل

وشهدت الأيام الخمسة مشاركة فرقة "مارون 5" الشهيرة في إحدى الحفلات، وعشاء ترحيبيًا في دار الأوبرا بباريس، وغداء خاصًا في جناح "شانيل هوت كوتور"، وليلة ولا ألف ليلة وليلة في قصر فرساي.

 

الحفل الأكثر بريقاً

وتلقت الشابة البالغة من العمر 26 عاما معاملة كبار الشخصيات طوال أسبوع تقريبًا، شملت سائقًا خاصًا، وفريقًا كبيرًا للشعر والماكياج للتأكد من أن مادلين ستبدو مثالية في كل مناسبة، وعددًا من مصممي الأزياء، ومجموعة من المصورين المحترفين الذين تابعوها في كل خطواتها.

 

وقامت مادلين بتوثيق زفافها برمته ومشاركته على حساب في "تيك توك"، حيث انتشرت مقاطع الفيديو على نطاق واسع، وحصلت على مئات الآلاف من المشاهدات، وتركت الكثير من الناس يتساءلون: من هما مادلين وجاكوب؟ وكيف تمكنا من إقامة أكثر حفلات الزفاف بريقًا.

وبدأت المراسم بحفل في متجر شانيل، حيث تم تقديم مجموعة مذهلة من الهدايا لمادلين، التي كانت ترتدي فستانًا أبيض وجوارب طويلة وحذاء أسود مزينًا بالزهور.

وفي اليوم التالي، توجها إلى قصر فرساي الشهير، حيث قاما بجولة خاصة. وفي المساء، استضافت مادلين وجاكوب الأقارب والأصدقاء في عشاء على ضوء الشموع في المقر الملكي السابق.

وأقام الزوجان طوال الليل في فندق "Le Grand Contrôle" في القصر، حيث تبدأ أسعار الغرف من 2400 دولار في الليلة، وتصل إلى 14200 دولار حسب النوع والحجم.

من هي صاحبة زفاف القرن؟

في 18 نوفمبر، انتشرت مقاطع الفيديو من الاحتفالات الباهظة، والتي ورد أنها كلفت 59 مليون دولار وتساءل عدد كبير من الجمهور عن من تكون مادلين لتقيم زفافًا بهذه التكاليف ؟

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على دموع سيران و فريد تسيطر على المقطع الدعائي لحلقة الطائر الرفراف الـ 48

أضف تعليقا