دموع سيران و فريد تسيطر على المقطع الدعائي لحلقة الطائر الرفراف الـ 48

 طرح حساب Star Tv عبر إكس  المقطع الدعائي الأول لمسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48، حيث سيطرت دموع كل من عفراء ساراتش أوغلو التي تجسد دور (سيران) و مارت رمضان دمير الذي يلعب دور (فريد) على المقطع الدعائي.

الطائر الرفراف Yalı Çapkını  و عفراء أوغلو ترند

واحتل اسم كل من عفراء ومارت بطلا المسلسل الترند على إكس تركيا بعد تداول الجمهور صو ر لـ عفراء و مارت من مشاهد يغلب عليها سيطرة الدموع، فما الذي ستحمله الحلقة المقبلة من الطائر الرفراف؟

وبالعودة الى الحلقة الجديدة التي ستعرض يوم الجمعة يظهر أنه "في العرض الترويجي الجديد ؛ سيران تنهار عندما تكتشف أن بيلين حامل، انفصلت عن الغرفة بأكملها وغادرت القصر وأخبرت فيريت ،" لن أغادر هنا ، سأتركك... قالت: "كان عليه أن يقول". 

هذا أبرز ما ستحمله الحلقة الجديدة في 1 ديسمبر يوم الجمعة بانتظار المزيد من الأحداث المشوقة مع تقدم حلقات العمل.

من هو فريد؟ والذي يقوم بدوره ميرت رمضان دمير:

هو حفيد هاليس آغا ، وأورهان وابن غولغون الأصغر، مريض بالسكري وبسبب مرضه وحقيقة أنه الابن الأصغر في المنزل ، فهو المدلل منذ طفولته.

ومنذ أن درس في الجامعة بالخارج ، لم يستطع استيعاب قواعد الأسرة كثيرًا، ولطالما يتعارض مع القواعد، وهو وسيم ، تافه ، مجنون ، مضحك ومغازل ، ولا يعرف معنى الحب .. ربما؟

 

شخصيات مسلسل فريد - الطائر الرفراف

اللافت في المسلسل هو الكيمياء القوية بين عفراء و ميرت وهذا هو المشروع الثاني الذي يعمل فيه الثنائي معًا ، حيث شاركا سويًا في Oğretmen  سنة 2020 والواضح أن صداقتهما الطويلة ساعدت على وجود هذه الكيمستري والمشاهد المرتجلة التي يمكن أن تحول التبادل الدرامي إلى كوميديا ​​قريبة من القلب.

قصة و أبطال مسلسل فريد - الطائر الرفراف Yalı Çapkını

بعد نجاة فريد من إطلاق الرصاص عليه، تستمر الصراعات والخلافات وعلاقات الحب والكره في التصاعد في الموسم الثاني من مسلسل فريد، الذي يعرض بنسخته العربية على شاهد. وعلى مايبدو أن العلاقة بينه وبين سيران لم تسلم من الخلافات وسوء التفاهم بينهما.

موعد عرض الطائر الرفراف

يعرض الطائر الرفراف مدبلج بالعربية على منصة عشق والحلقة الأساسية منه تعرض يوم الجمعة من كل أسبوع على قناة Star TV في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يشارك في المسلسل عفراء ساراتش أوغلو، مارت رمضان دمير، شتين تكيندور، وإمري ألتوغ، وبيريل بوزام وغيرهم.

في حال أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ متابعة هل تُفاجيء جيمري جوملي جمهور «طائر الرفراف» بالحلقات القادمة؟

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية