لمى الشواربي تخطف الأنظار في زفافها على نجل محمد ثروت .. شاهدي إطلالتها!

لفتت العروس لمى الشواربي الأنظار بإطلالتها الساحرة في حفل زفافها على المخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت .


إطلالة أنيقة للمى الشواربي 

حيث خطفت لمى الشواربي زوجة المخرج أحمد محمد ثروت الأنظار بإطلالتها الساحرة في عقد قرانها، حيث اختارت لمى فستانًا بأكمام طويلة وطرحة طويلة، مطرزة على الجانبين وفي منطقة الصدر، من تصميم لميس أبو الفتوح، أما المكياج فكان لنسمة منصور، وتصفيف الشعر لمينا خميس.


عقد قران لمى الشواربي وأحمد محمد ثروت 

احتفل مساء أمس أحمد ثروت نجل محمد ثروت بعقد قرانه على لاعبة النادى الأهلى لكرة اليد لمى الشواربي داخل أحد فنادق الزمالك الشهيرة.

هذا وقد عقد كتب الكتاب دكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء، بحضور الأسرتين وعدد من أصدقاء العروسان وعدد من النجوم المقربيين أهمهم تامر حسني، علي الحجار، أنوشكا، والإعلامية منى الشاذلي وسهير شلبي وسهير جودة .


زفاف أحمد ثروت 

وكان أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت قد قرر إلغاء حفل الزفاف وتخصيص تكاليفه للتبرع في إنشاء تطبيق عبر الهاتف المحمول لمساعدة الناس غير القادرين من المرضى.

حيث قال في تصريحات تلفزيونية سابقة له: "اتكلمت مع خطيبتي وقلت لها إحنا حياتنا توقفت، هل تمانعي لو ربنا كرمنا ما نعملش فرح وفكرت نعمل بالمبلغ تطبيق موبايل يا رب يقدر يخفف معاناة ناس كتير.. هو تطبيق خدمي للمرضى غير القادرين المدرجين على قوائم الوزارات المعنية، إذا حد محتاج طرف صناعي أو كرسي متحرك، ولا تتوفر لديه المادة".

ويأتي عقد القران بعد معاناة أحمد ثروت مع المرض وسفره للخارج الذي رافق دعم خطيبته لمى الشواربي له.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على نجل محمد ثروت يفاجئه على المسرح بعد تعافيه من مرض خطير | فيديو

أضف تعليقا