ألوان حقيبة هيرمس التي جمعت بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

هناك العديد من الحقائب الأيقونية التي لابد وأن نجدها في خزانة المشاهير، ومنها تلك الحقيبة التي لا تتخلى عنها كثير من النجمات، وهي حقيبة هيرمس Hermes المعروفة بقيمتها الكبيرة، وتأتي ياسمين صبري في مقدمة هؤلاء النجمات اللاتي يعتمدن هذه الحقيبة دوماً بألوانها المختلفة، ولكنها تركز على بعض الألوان، لتجمع بينها وبين جورجينا رودريغيز في مجموعة من الإطلالات.

الحقيبة باللون الأحمر

أثناء سفرها، ظهرت ياسمين صبري بحقيبة هيرمس الحمراء في أحدث اطلالاتها، وقد نسقتها مع لوك أنيق بالقميص الأبيض والجاكيت البيج والبنطال الجينز، فضلاً عن الحذاء البيج.

تعرفي على سر حقيبة ليدي ديور التي لا تفارق النجمات

كانت جورجينا رودريغيز قد اعتمدت حقيبة هيرمس الحمراء مع لوك بالتوب الأسود والشورت الجينز مع جوارب سوداء وبوت أسود.

الحقيبة باللون الأخضر

أيضاً تعتبر حقيبة هيرمس باللون الأخضر الداكن من الحقائب المفضلة لدى ياسمين صبري، حيث تنسقها في العديد من اطلالاتها، وآخرها تلك الإطلالة أثناء السفر مع توب أسود وبنطال بيج.

أما جورجينا، فاختارت حقيبة هيرمس الخضراء بدرجة أفتح قليلاً، مع لوك كاجوال باللون الأبيض يجمع بين السترة بالسحابة والشورت القصير والحذاء الرياضي الأبيض.

للمزيد عن حقيبة هيرميس كل ما يجب معرفته عن الفرق بين حقائب هيرميس: بيركين وكيلي

الحقيبة باللون البرتقالي

يبدو أن ياسمين صبري تفضل حقيبة هيرمس أثناء السفر، كونها عملية وأنيقة، وتسع للعديد من الأغراض، ونجدها هذه المرة تختار الحقيبة البرتقالي مع لوك بالجاكيت البيج والبنطال الجينز والبوت الأسود.

وظهرت جورجينا بالحقيبة البرتقالية من هيرمس مع لوك رياضي باللون الرمادي وحذاء باللون الأبيض لتضيف لمسة حيوية للأزياء ذات الألوان الهادئة.

ايضاً نسقت جورجينا رودريغيز حقيبة هيرمس البرتقالية أثناء السفر مع لوك باللون الأسود واكسسوارات باللون الأبيض.

الحقيبة باللون الأزرق

يتسم اللون الأزرق بالطابع الملكي الراقي، ولذلك يعتبر من ألوان حقائب هيرمس الأساسية لدى النجمات، ومنهن ياسمين صبري التي اعتمدته مع كنزة باللون الأزرق وبنطال أبيض.

ومع الفستان الأزرق القصير، اعتمدت جورجينا حقيبة هيرمس الزرقاء بدرجة أخرى من اللون المميز وبالجلد المضلع مع حذاء أزرق بكعب عالي.

تعرفي على ماركات المجوهرات المفضلة لدى جورجينا رودريغيز

هناك المزيد من ألوان حقائب هيرمس التي اختارتها كل من ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، ولكن تلك الألوان السابقة هي التي جمعت بينهن.

ما رأيك بقراءة المزيد عن النجمات وهوس حقيبة هيرمس بألوانها المتعددة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات