موديلات عباية ملونة فخمة رسمية.. هذه أسرار تنسيقها

اذا كنتِ من السيدات العاملات، فأنتِ بحاجة إلى الظهور بإطلالات يومية أنيقة ومتجددة، وعادة ما تكون العباية الملونة الرسمية متصدرة قائمة أولوياتك الشرائية، فهى تضمن لكِ إطلالة عصرية مفعمة بالحيوية، ولكن ما هى الموديلات المميزة بالطابع الرسمي الأنيق المناسبة لأجواء المكتب؟


الصور التي جمعناها لكِ من حسابات أشهر الماركات في عالم صناعة الزي الشرقي تجيبك على هذا السؤال، كما تساعدك كمصدر إلهام أساسي في الحصول على أفكار لتنسيق كل قطعة مع الملابس والأكسسوارات المناسبة لتتفردي بأسلوبك.


عباية ملونة مزودة بأزرار


تعطي الأزرار إنطباعًا برسمية الطلة، لذا لا تترددي في إختيار عباية ملونة فخمة مزينة بأزرار على الصدر تشبه أزرار القميص كما في العباية البرغندية الواسعة المصممة بياقة بيضاء التي رصدناها لدى ماركة ادور بوتيك Adore Boutique، جربي تنسيقها مع قميص أبيض وبنطال من اللون نفسه، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واختاري الحقيبة باللون الأسود أو البرغندي.

ألقي نظرة على موديلات عبايات شتوية مخمل واكتشفي طرق تنسيقها مع الأكسسوارات


عباية ملونة بقصة الكاب الفخمة


اذا كنت تبحثين عن عباية ملونة رسمية، فأنتِ بحاجة إلى موديل فخم يرتقي بإطلالتك لتناسب المكتب، وليس هناك أنسب من العبايات المصممة على طراز الكاب Cape Abayas لتقوم بهذا الدور، ننصحك بمشاهدة العباية الجملي التي قدمتها المصممة نوره آل الشيخ Nora AlShaikh ضمن مجموعتها الجديدة، لائميها مع قميص أبيض وبنطال أسود، وانتعلي حذاء أسود مدبب، واختاري الحقيبة باللون الأسود أو الجملي.


عباية ملونة بياقات عريضة


بخلاف الياقات الدائرية، حظيت العبايات المصممة بياقات عريضة بحضور لافت ضمن مجموعات 2023، وقدمت ماركة WA Dubai عباية واسعة مصممه باللون الكريمي الناعم ومنسقة مع فستان سادة من نفس لونها، اكملي هذا اللوك الراقي بحذاء وحقيبة Tote باللون الأبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


عباية ملونة مغلقة من الأمام


انتشرت هذا الموسم موضة العبايات الخليجية المصممة بقصات واسعة ومغلقة من الأمام بقطعة من الجلد أشبه بالحزام مثل العباية الملونة الرسمية المزينة بالأسود من الأمام من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi، نسقيها مع فستان سادة طويل من نفس لونها أو اختاريه باللون الأسود في حال كنت ترغبين في الظهور بقامة أنحف، واختاري الحذاء بلون الفستان، وفي جميع الأحوال تممي اللوك بحقيبة سوداء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


عباية ملونة رسمية مخططة


تشتهر الملابس المخططة برسميتها، لذا تحسب ضمن قائمة الستايلات المناسبة للعمل، أدرجت ماركة عفة الدباغ Effa Fashion ضمن مجموعتها الجديدة عباية خضراء مزينة بتطريز على شكل خطوط بيضاء تزين الصدر والكتفين، نسقتها مع فستان بيج، تممي هذا اللوك الراقي بحذاء نيود، واحملي حقيبة متوسطة الحجم من اللون نفسه.

شاهدي أيضًا العبايات الخضراء رفيقتك في موسم إحتفالات رأس السنة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات