العبايات الخضراء رفيقتك في موسم إحتفالات رأس السنة 2024

تسابقت الماركات في تقديم العبايات الخضراء ضمن المجموعات الجديدة بموديلات منوعة، ويبدو أنها ستكون من أبرز إتجاهات 2024، اللون الإحتفالي الراقي يمكن أن يكون خيارًا مثاليًا للتأنق به خلال موسم إحتفالات رأس السنة، شاهدي الصور التي جلبناها لكِ، واستوحي أفكار لأجمل التنسيقات.


عبايات خضراء بموديل المعطف


لا تزال العبايات المصممة بقصة المعطف متمسكة بمكانها ضمن لائحة الصيحات الدارجة في 2024، قدمت ماركة اسيل كولكشن Aseel Collection عباية أنيقة تميزت بقصتها الناعمة والتطريز البسيط الذي يزين الأكمام، نسقيها مع فستان طويل وطرحة باللون الرمادي الغامق، وانتعلي حذاء من اللون نفسه، على أن تكون الحقيبة من نفس لون العباية.

قد يهمك أيضًا إكتشاف طرق تنسيق المجوهرات مع العبايات من وحي الفاشينيستا المحجبات


قفاطين خضراء مطرزة للسهرات


ليس هناك أجمل من القفاطين المطرزة لتطلي بها خلال مناسبات نهاية العام، قدمت ماركة مهرة Muhra  قفاطين خضراء مزدانة بتطريزات ذهبية وفضية، مميزة بأكمامها الواسعة، وبعضها مزود بحزام أسود عريض يحدد الخصر ويجمله، نسقيها مع حذاء أسود سادة، واحملي كلاتش أسود أو باللون الفضي.


عبايات خضراء ساتان سادة


احصلي على إطلالة ناعمة على الموضة وتبني صيحة الساتان التي سيطرت على الأزياء والأكسسوارات هذا الموسم، ستعجبك العباية الساتان الخضراء السادة من توقيع ماركة تاء مربوطة Ta Marbota، نسقيها مع فستان ترابي اللون واختاري الطرحة والحذاء من نفس لونه، أما الحقيبة فيُفضل أن تكون باللون الأسود أو الأخضر.


عبايات خضراء بأكمام مطرزة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dar SAMA (@dar.samadesign)


اكتفت بعض الماركات بتزيين أطراف أكمام عبايات 2023 بالتطريز مثل العباية الخضراء الكاكي الواسعة من مجموعة ماركة دار سما ديزاين Dar Sama Design، لائميها مع فستان سادة من نفس النغمة اللونية، وانتعلي حذاء أسود، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش فضية صغيرة.


عبايات خضراء مزينة بالدانتيل


زين الدانتيل بعض العبايات الخليجية، والنتيجة قطع فائقة الأناقة يمكن إعتمادها على مدار اليوم، لفتتنا العباية الخضراء الداكنة من مجموعة ماركة حصة فلاسي Hessa Falasi، وأعجبنا تنسيقها مع الملابس الكاجوال المؤلفة من توب أسود وبنطال جينز أزرق واسع، اكملي هذه الطلة ببوت أسود برقبة قصيرة، واحملي حقيبة كتف سوداء.


قفاطين خضراء بموديل الكاب


سيطرت قصة الكاب على القفاطين هذا العام حيث تألقت عارضات أشهر الماركات بستايلات ملكية تناسب السهرات، رصدنا لدى ماركة شالكي Shalky قفطان أخضر مطرز من الأمام، نسقيه مع حذاء Pointed من نفس لونه، واحملي كلاتش ذهبي.


والآن تابعي القراءة لتتعرفي على طرق اتبعتها الفاشينيستا المحجبات لتنسيق العبايات الخضراء بكل أناقة.


فاطمة حسام بعباية خضراء داكنة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


لا يزال الأخضر الداكن متصدرًا مشهد الموضة، اللون الرديف للفخامة والرخاء، اختارته الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام ليكون لون عباءتها، وتميزت بقصتها الواسعة، ونجحت مؤثرة الموضة الشهيرة في تنسيقها مع الفستان الأسود السادة واختارت الطرحة بلون مطابق للون العباية، وعززت أناقتها بسلاسل طبقات ناعمة، اكملي هذا اللوك بحقيبة وحذاء باللون الأسود الملكي.


حنين الصيفي بعباية ساتان مطرزة


تألقت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي بعباية خضراء فاتحة مصممة من الساتان ومزدانة بتطريز بسيط على الصدر، نسقتها مع توب وبنطال باللون الأبيض، وانتعلت حذاء Loafers بيج، واعتمرت طرحة خضراء داكنة، الحقيبة البيضاء ستنسجم مع هذه الطلة.


لا يفوتك أيضًا إكتشاف خدع بسيطة تزيد الطول بالعبايات الخليجية على القصيرات تطبيقها

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات