أحدث تسريحات الكعكة من وحي النجمات 

لطالما كانت تسريحة الكعكة من أبرز الستايلات التي لا تتخلى عنها النجمات، وسنلاحظ بشدة كم أن هذه التسريحة برزت بشكل كبير في الفترة الماضية، حيث تعتبر من تسريحات الشعر الأكثر رواجاً في هذا الوقت.

وفي "الجميلة" نقدم لكِ أحدث تسريحات الكعكة من وحي النجمات.

تسريحة الكعكة المرفوعة بطريقة عفوية من نور الغندور 

يمكنكِ اعتماد هذا اللوك في المناسبات الكبيرة، اخترناه لكِ من وحي نور الغندور، اعتمدت فيه على تسريحة الكعكة المرفوعة بطريقة عفوية، تمنحكِ مظهراً أكثر كثافة للشعر، مع الغرّة العريضة، تغطي الجبهة بشكل نسبي، تبدو رائعة مع الوجه النحيف، والفساتين المكشوفة من الجزء العلوي.

تسريحة الكعكة مع الغرّة على كلا الجانبين 

أما هذا اللوك من وحي رحمة رياض، فهو أكثر كلاسيكية، اعتمدت فيه على الكعكة المرفوعة مع الغرة على كلا الجانبين، بواقع الفرق من المنتصف، تمنحكِ وجهاً أكثر طولاً وتبرز جمال الخدين، وتخفي كذلك عيوب الخدود الممتلئة، للمسة أكثر فخامة.

ما رأيك في تسريحات شعر طويل على طريقة شريهان

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرّة الويفي من نسرين طافش

إن كنتِ تميلين للتغيير وتبحثين عن تسريحات الكعكة المنخفضة، إليكِ هذا اللوك من وحي نسرين طافش، اعتمدت فيه على الغرّة الويفي على كلا الجانبين، والتسريحة المنخفضة للكعكة، بسيطة وعريضة، ولكنها كلاسيكية في الوقت نفسه.

 

تسريحة الكعكة الكلاسيكية مع الفرق من المنتصف من سيرين عبد النور

أعجبنا هذا اللوك الكلاسيكي التقليدي من وحي سيرين عبد النور، اعتمدت فيه على تسريحة الكعكة المنخفضة الكلاسيكية، مع الفرق من المنتصف، من دون غرّة للمسة أكثر فخامة، كما أنها خياركِ المناسب لتسريحة الكعكة مع فساتينكِ الفخمة، أو حتى خروجاتكِ الكاجوال.

قد يعجبكِ أحدث 6 تسريحات شعر ويفي من وحي النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات