بإطلالة غريبة ومثيرة للجدل .. إبنة نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها 

شاركت تيا ديب إبنه الفنانة نوال الزغبي محبيها ومتابعيها، فيديو لها من خلال صفحتها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي تحتفل بعيد ميلادها بالأسود .

تيا ديب تحتفل بعيد ميلادها بالأسود

حيث نشرت تيا ديب فيديو وهي تحتفل بعيد ميلادها، وظهرت خلال المقطع وهي تحمل كعكة عيد الميلاد باللون الأسود، كما أطلت بتوب باللون الأسود من الشيفون الشفاف ذات أكمام طويلة مع سروال أسود من الجلد واسع، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع ماكياج حاد أظهرت من خلاله جمال وجهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIA (@tiaadib)


مما أثار دهشة الجمهور والمتابعين حول ظهورها وإطلالتها والتي انتقدها البعض واعتبرها بالغريبة والمثيرة، وعايدها آخرون وتمنوا لها الصحة والسعادة وتغزلوا بجمالها وأشبهوها بوالدتها.

نوال الزغبي تعايد ابنتها بعيد ميلادها 

وكانت الفنانة نوال الزغبي قد عايدت ابنتها تيا ديب بمناسبة عيد ميلادها منذ أيام، من خلال نشر صورة لهما عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت نوال الزغبي صورة تجمعها بابنتها تيا ديب، احتفالًا بيوم ميلادها وعلقت عليها قائلة : " عيد ميلاد سعيد يا كنزى الثمين"، وقد تفاعل جمهور ومحبي الزغبي مع الصورة وتمنوا أيام جميلة وسعيد لابنتها تيا .

كما أنبهر الجمهور بإطلالة نوال الزغبي والتي بدت كشقيقتها وليس أمها، حيث ظهرت نوال مرتدية بدلة باللون الأزرق منقطة بالأبيض، واعتمدت تسريحة الكعكة مع غرة ومكياج ناعم أظهر رقة ملامحها، أما تيا فظهرت بجاكيت واسعة سوداء مخططة باللون الأبيض، وكانتا متعانقتين.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لمناسبة ميلادها...تيا ديب على خطى والدتها نوال الزغبي في جمالها وستايلها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات