بدت كشقيقتها .. نوال الزغبي تعايد ابنتها تيا في عيد ميلادها بطريقتها الخاصة!

عايدت الفنانة نوال الزغبي ابنتها تيا ديب بمناسبة عيد ميلادها، من خلال نشر صورة لهما عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

بإطلالات ساحرة نوال الزغبي مع ابنتها في يوم ميلادها

حيث نشرت نوال الزغبي صورة تجمعها بابنتها تيا ديب، احتفالًا بيوم ميلادها وعلقت عليها قائلة : " عيد ميلاد سعيد يا كنزى الثمين"، وقد تفاعل جمهور ومحبي الزغبي مع الصورة وتمنوا أيام جميلة وسعيد لابنتها تيا .

كما أنبهر الجمهور بإطلالة نوال الزغبي والتي بدت كشقيقتها وليس أمها، حيث ظهرت نوال مرتدية بدلة باللون الأزرق منقطة بالأبيض، واعتمدت تسريحة الكعكة مع غرة ومكياج ناعم أظهر رقة ملامحها، أما تيا فظهرت بجاكيت واسعة سوداء مخططة باللون الأبيض، وكانتا متعانقتين.


"فخامة معاليك" آخر أعمال نوال الزغبي 

يذكر أن أغنية "فخامة معاليك" هي آخر أعمال نوال الزغبي، وهي تعتبر عودة للون الغناء الخليجي، وهي من كلمات الشاعر خالد ڤرناس، والملحن ياسر نور والموزع هاني ربيع، وقد تم تصويرها فيديو كليب في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حدّاد.

كما أن من أخر أعمالها أيضًا كليب أغنية "أنا مش بتساب"، والتى لاقي نجاحًا كبيرًا فور إطلاقة على المنصات الموسيقية.

وقد تم تكريمها ضمن جوائز الموريكس دور 2023 بجائزة أفضل أغنية هادفة "حفلة"، والتي طرحتها في يونيو من العام الماضي، وقدمت من خلالها عدد من الرسائل للمرأة، بالإضافة إلى مجموعة من الاستعراضات الراقصة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي علي نوال الزغبي: لن أعيد تجربة الزواج مرة آخرى

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب