"أنت استفزتني يا محمد" الصلح بين محمد رمضان ونوال الزغبي في حفل الموريكس دور

أقيم أمس الأحد حفل توزيع جوائر الموريكس دور لعام 2023 بالعاصمة اللبنانية بيروت، ولم يكن حفل عادي لتكريم الفنانين والنجوم عن أعمالهم، بل كانت أمسية للتصالح وفض الخلافات بين الفنانين .

حيث في مبادرة غير متوقعة صعد جمال فياض أحد أعضاء لجنة تحكيم الموريكس دور، واستدعى كلا من نوال الزغبي ومحمد رمضان، والذي اتضح على وجود خلاف بينهما، وتصافحا على المسرح وعبر كلا منهما على حبه وأحترامه للآخر .

خلاف محمد رمضان ونوال الزغبي 

نشب الخلاف بين محمد رمضان ونوال الزغبي، حين سُئل رمضان في مقابلة قديمة عن "من هي الفنانة اللبنانية التي تحلم التعاون معها؟ "، ليكون رده على السؤال "لم تولد بعد" .

لتقوم نوال الزغبي برد عليه وقتها "مين محمد رمضان معرفوش؟! .

وخلال حفل توزيع جوائر الموريكس دور تصالح الثنائي وعناقا بعضهما وعبر كلا منهما عن محبته وأحترامه للآخر، وأوضح كلا منهم موقفه حيث قال محمد رمضان " يمكن لأول مرة أوضح ذلك، كان السؤال مين الفنانة اللبنانية اللي بتحلم تتعاون معها، والكلمة دي كبيرة جدًا".

وأوضح: "احنا حبينا الفن من لبنان وهي أكثر بلد متذوقة للفن، بتثري الفن من قديم الأزل واللي ميحترمش الفنان اللبناني هو مبيحترمش نفسه ولا بيحترم الفن اللي بيمتهنه وكل الحب لنوال الزغبي وأنا واحد من الملايين من جمهورها ومحبيها".

فيما ردت عليه نوال الزغبي قائلة " أنت استفزتني يا محمد، مش هقول قال إيه بس أنا بموت فيه".

وتابعت: "لما استفزني قولت مين محمد رمضان معرفوش؟".

تكريم محمد رمضان ونوال الزغبي في الموريكس دور 

هذا وقد تم تكريم النجم محمد رمضان بجائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)

وقد شارك محمد رمضان بطولة المسلسل كلا من هالة صدقى، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، منة فضالي، أحمد داش، أحمد فهيم، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، وآخرون، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وقد عرض المسلسل وحقق ناجحًا ساحقًا خلال شهر رمضان السابق 2023.

ومن المقرر عرض الجزء الثاني من المسلسل في رمضان القادم 2025 .

كما تم تكريم النجمة الذهبية نوال الزغبي عن أغنية "حفلة" بجائزة الموريكس دور .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بوسي شلبي تمازح محمد رمضان في حفل الموريكس دور.. فين القميص؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب