جمعهما فيلم «دليها».. باريش وجوبسي يتحدثان عن زواجهما في لقاء

منذ أن بدأت قصة حبهما من سنوات طويلة، والتي كُللت بالزواج وإنجاب طفلة، لم يظهر الثنائي باريش أردوتش وجوبسي أوزاي في لقاءات تلفزيونية كثيرة، ولم يدلي أى منهما بتصريحات تلفزيونية إلا نادرًا، حتى صفحاتهم الشخصية على إنستجرام تخلو من صور تجمع بينهما، إيمانًا منهم بخصوصية علاقتهم.

وكان قد تزوج الممثل التركي الشهير باريش أردوتش، والممثلة التركية جوبسي اوزاى في يوليو 2020، بعد علاقة دامت ست سنوات، والتي تميزت بعيداً عن الأضواء، ولكنهما لم يترددا في التعبير عن حبهما لبعضهما البعض في المقابلات الصحفية القليلة التي يظهرون بها.

وتعرف باريش على زوجته من خلال فيلم «دليها 2»، الذي جمعهما لأول مرة سويًا أمام شاشة السينما، وفي مقابلة مع صحيفة «takvim» التركية، صرح باريش أردوتش قائلاً: «كنا أصدقاء في البداية، وبعد فترة قصيرة من الانتهاء من تصوير فيلم دليها، تطورت الأمور بشكل جيد بيننا. نحن نحب الضحك والمرح، وسعداء جدًا في علاقتنا ونفضل أن تكون علاقتنا بعيدة عن الأضواء لأن هذا يجعلنا نتعامل بشكل طبيعي أكثر ونستمتع أكثر».

وأضاف: «لا نأخذ الحياة على محمل الجد، بل نحب العيش في مرح دائم، ولا يوجد بيننا كلام مزخرف لأن الحياة ليست قصة جد».

وأردف: «في منظمو الزواج بالنسبة النظام والاستقرار هما الأكثر أهمية، و أشعر بالفخر بنفسي لأنني مستمر في علاقة رائعة ومستقرة منذ عامين، بعد أن كنت  أعيش 15 علاقة عاطفية خلال عام واحد قبل أن أعرف جوبسي».

إذا أعجبكِ هذا الموضوع فما رأيك في إلقاء نظرة على منزل باريش أردوتش في اسطنبول بسيط وعملي وعصري

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم