باريش أردوتش يعود للساحة الفنية مرة أخرى

‏بعد غياب فترة طويلة يعود الممثل التركي باريش أردوتش إلى ساحة الدراما عن طريق مسلسل «المهووس» وسيجسد شخصية بابور، وهو ساب من عائلة غنية وكبيرة في تركيا، ورب أسرة ولكن تحدث له مفاجأة تغير حياته، ويقع في حيرة بين زوجته سمين وحبيبته القديمة صباح.

وكان قد نشر الممثل التركي الشهير باريش أردوتش صورة حديثة مع زوجته الممثلة جوبسي أوزاي على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وهو يقبلها وتظهر الصورة علامات الحب المتبادل، تأكيدًا منه على استمرار علاقتهما بسلام رغم عدم نشرهما أى شيء عن حياتهما الخاصة خلال الفترة الطويلة الماضية. 

وكتب أردوتش على الصورة «جزء مني»، وقد نالت هذه الصورة إعجاب وتعليقات إيجابية كثيرة من المعجبين. 

باريش وجوبسي:

وكان قد تزوج الممثل التركي الشهير باريش أردوتش، والممثلة التركية جوبسي اوزاى في يوليو 2018، بعد علاقة دامت ست سنوات، والتي تميزت ببعدها عن الأضواء، ولكنهما لم يترددا في التعبير عن حبهما لبعضهما البعض في المقابلات الصحفية القليلة التي يظهرون بها.

وتعرف باريش على زوجته خلال الجزء الأول من فيلم «دليها »، الذي جمعهما لأول مرة سويًا أمام شاشة السينما، وفي مقابلة مع صحيفة «takvim» التركي؛ صرح باريش أردوتش قائلاً: «كنا أصدقاء في البداية، وبعد فترة قصيرة من الانتهاء من تصوير فيلم دليها، تطورت الأمور بشكل جيد بيننا، نحن نحب الضحك والمرح، وسعداء جدًا في علاقتنا ونفضل أن تكون علاقتنا بعيدة عن الأضواء لأن هذا يجعلنا نتعامل بشكل طبيعي أكثر ونستمتع أكثر».

وفي سبتمبر من العام الماضي، رُزق الزوجان بابنتهما جان آسيا وشعروا بفرحة كبيرة. ويعتبر الزوجان مثالًا يُحتذى به في عالم الفن، حيث يفضلان العيش بعيدًا عن الإعلام.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على صورة رومانسية تجمع الثنائي باريش أردوتش وجوبسي أوزاي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم