شاكيرا تنجو من السجن بأعجوبة وتتغرم 7 ونصف مليون يورو .. إليكِ التفاصيل!

نجت النجمة الكولومبية شاكيرا من عقوبة السجن بأعجوبة، بعد الاتفاق مع المدعين العامين الإسبان وتسوية قضية الاحتيال الضريبي، حيث كانت محاكمتها على وشك البدء.

نجاة شاكيرا من عقوبة السجن

حيث وافقت شاكيرا على الاتهامات وتوصلت إلى تسوية مع ممثلي الادعاء العام لتفادي محاكمتها في برشلونة بتهمة عدم سداد ضرائب دخل في إسبانيا بقيمة 14.5 مليون يورو ما يعادل 15.7 مليون دولار" بين عامي 2012 و2014.

ووافقت على دفع غرامة قدرها 7.5 مليون يورو، وهي 50 بالمئة من المبلغ المستحق أي ما يعادل 8 ملايين دولار، بالإضافة إلى سداد غرامة أخرى بقيمة 438 ألف يورو لتفادي عقوبة سجن مدتها ثلاث سنوات.

وكان المدعون يريدون سجنها لمدة ثماني سنوات وغرامة قدرها 23.8 مليون يورو إذا ثبتت إدانتها.

حيث وجه القاضي خوسيه مانويل ديل أمو سانتشيث سؤالا هو "هل تدركين الحقائق وتوافقين على العقوبات الجديدة التي طُلبت؟"، لتجيب شاكيرا "أجل".

فوز شاكيرا بـ 3 جوائز غرامي 

وكانت النجمة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا قد حصدت على 3 من أهم جوائز حفل "الغرامي" منذ أيام، وهم جائزة أفضل أغنية لعام 2023، وأفضل أغنية بوب عن أغنيتها التي قدمتها بالتعاون مع الدي جي ومنتج الأسطوانات الأرجنتيني بيزاراب، إضافة إلى ذلك حصلت على جائزة أفضل أداء حصري عن أغنيتها TQG التي قدمتها بالتعاون مع Karol G.


وكان من المميز والملفت خلال الحفل حضور كلا من " ساشا وميلان" أبناء شاكيرا من جيرارد بيكيه، اللذان تألقا خلال الحفل ببدلتين باللون الأبيض، وكانوا طوال الحفل متحمسين وخاصة وقت تلقي والدتهما الجوائز، وكانا يصفقان لها بشكل مستمر وهي على المسرح.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على شاكيرا تختار 4 إطلالات مختلفة لحفل جوائز غرامي اللاتينية... تعرفي عليها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم