ماذا ارتدت صوفي دوقة ادنبره في تتويج الملك تشارلز ؟

The Duke and Duchess of Edinburgh arriving with Lady Louise Windsor (right) and the Earl of Wessex (left) at Westminster Abbey in central London on May 6, 2023, ahead of the coronations of Britain's King Charles III and Britain's Camilla, Queen Consort. The set-piece coronation is the first in Britain in 70 years, and only the second in history to be televised. Charles will be the 40th reigning monarch to be crowned at the central London church since King William I in 1066. Outside the UK, he is also king of 14 other Commonwealth countries, including Australia, Canada and New Zealand. Camilla, his second wife, will be crowned queen alongside him, and be known as Queen Camilla after the ceremony. Andrew Milligan / POOL / AFP

 

بدت صوفي دوقة ادنبره، وزوجة الأمير إدوارد أصغر أبناء الملكة اليزابيث الثانية، آية في الأناقة الراقية خلال حفل تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا .

حيث اختارت صوفي التي تميل الى الإطلالات الأنيقة فستانا كريمي اللون بياقة عالية مع الكثير من التفاصيل الرقيقة من التطريز فوق التول باستخدام تقنية ايرلندية عريقة لأجل هذه المناسبة الفخمة .

الفستان من علامة Suzannah وهو من قماش الكريب وقد تضمن الكثير من التطريز الذي يصور زهورا ونباتات مستوحاة من الحقول البريطانية وأتى مع ذيل أنيق مطرز بدوره.

 

وفوق فستانها الفخم ارتدت ثوبا ملكيا بطلب من الملك تشارلز لهذه المناسبة.

وأكملت إطلالتها بعصابة رأس مزينة بالزهور من Jane Taylor وأقراط مرصعة باللؤلؤ والألماس وانتعلت حذاء منEmmy London 

 

وبحسب المصممة فإن فستان الدوقة الغني بالتطريز تم استيحاؤه من الفستان الذي ارتدته الملكة اليزابيث الراحلة في حفل تتويجها عام 1953.

إلى جانب صوفي كانت ابنتها لايدي لويز التي اختارت إطلالة أنيقة من Suzannah عبارة عن فستان من الحرير المطبع بالزهور ولجأت إلى Jane Taylor لتكمل إطلالتها بقبعة أنيقة بنفس لون الزهور التي زينت فستانها البديع .

 

بعدما تعرفتِ ماذا ارتدت صوفي في حفل تتويج الملك تشارلز، تابعي الآن 

لمسات النعومة تسيطر على مكياج أميرات وملكات العالم في حفل تتويج الأمير تشارلز 
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات