توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الرابع من نوفمبر 2023 

ماذا يخبئ الفلك للأبراج في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر من العام 2023 على الصعيد المهني؟ وهل الأسبوع هذا أفضل من سابقه، ومن هي الأبراج التي ستكون محظوظة للتغلب على الصعوبات واتخاذ قرارات جيدة وخوض بدايات جديدة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أهم التوقعات المهنية للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر وفقاً لخبيرة الأبراج ماغي فرح.

الحظوظ المهنية للأبراج

الصورة من Pexels

كيف سيكون الأسبوع الرابع من شهر نوفمبر من العام 2023 بحسب توقعات ماغي فرح المهنية وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج؟ 

برج الحمل

تجاهل الكلام الذي يسيء لك أو بعض الأشخاص الذين يحاولون إيذائك وحاول أن تتخطى الموضوع. يعرقل بلوتون خطواتك مع عودته إلى برج الجدي. تستفيد من فرص تتاح لك بين يومي الخميس 23 والجمعة 24 وتنجح في كل خطوة تتطلب الجرأة والشجاعة. ابتداءً من تاريخ 25 ينضم كوكب مارس إلى ماركور ويدخل إلى برج القوس فيضاعف الحظ وتصبح الخطوات أسهل أمامك. يحمل لك هذا المشهد الفلكي أيضاً عروضاً مهمة ولكنك تُظهر عناداً وتشبثاً بآرائك بين يومي الأحد 26 والاثنين 27. إذا واجهت بعض الأشخاص أو الحلول فتصطدم مع بعض الفرقاء. 

ما رأيك أيضاً في خوض اختبار: اختاري طائراً لمعرفة الأخبار التي تنتظرك في العام 2024

برج الثور

تعمل الأفلاك لمصلحتك وتستعيد حماستك وتتخطى تعنت بعض المسؤولين وتهديداتهم المباشرة وتتصرف بهدوء أكثر من السابق وأفضل مما كنت فيه في بداية الشهر وكأنّ الضغوطات تخف.

برج الجوزاء

بحسب توقعات ماغي فرح المهنية تحقق المرتجى إذا كنت تعمل في عمل حر أما إذا كنت تعمل بمؤسسة أو شركة فستنتفض وتعرض عملك للخطر وكأنك تريد التحرر. تلعب علاقة نافذة لك دوراً في إنقاذ وضع ابتداءً من يوم الخميس 23. ربما تذكر الآخرين بإنجازاتك السابقة حتى تكسب التأييد بين يومي السبت 25 والاثنين 27. لا تفرض شروطاً تعجيزية أو ترفع تحديات في العمل. حاول العمل بعيداً عن الضوء والعيون وهذا أفضل لك.

الصورة من Pexels

برج السرطان

تجتمع الكواكب ابتداءً من السبت 25 في برج القوس وينتهي الشهر على مشهد فلكي يشدد على عملية مهنية جديدة ومشروع مهم يبصر النور كما على فكرة ستتداولها مع بعض المحيط وتسوية لبعض المشاكل تتعلق بوضع مزعزع. تسجل نقاط لصالحك بين يومي السبت 25 والاثنين 27. لكن حاذر من الأوهام بين يومي الثلاثاء 28 والأربعاء 29 وكن واقعياً جداً ولا تحلم بما هو غير حقيقي وحاول معرفة ما يحصل . 

ربما يعجبك أيضاً خوض اختبار شخصية: ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف أسباب قلقك وتوترك

برج الأسد

حاول عقد اجتماعاتك بين يومي الخميس 23 والجمعة 24. ثم لاحقاً يجب أن تكون متكتماً جداً بين يومي السبت 25 والاثنين 27 حيث أنك في فترة معاكسة قليلاً. انتبه من عدائية بعض الأشخاص حولك ومن انتفاضة ضدك أو من عصيان أو تهديد بالرحيل. حافظ على دقة معلوماتك وهدوئك في معالجة الأمور من دون إهمال أو تفصيل. 

برج العذراء

لديك فترة دقيقة وربما يكون لديك شكوك في الفترة هذه أو خوف من مخطط مشبوه. تدرك أيضاً خطورة شيئاً حدث وما حصل بعد تصرفات طائشة لك في الماضي. تتحمل مسؤولية كبيرة تخرجك من قوقعتك بين يومي الخميس 23 والجمعة 24. تبادر باتصالات مفيدة في أعمالك وتوسع الآفاق وتغير الاتجاهات وتستقبل فرصة استثنائية في الوقت هذا تتجلى أكثر بين يومي السبت 25 والاثنين 27 وتعتبر من افضل فترات الشهر بحسب توقعات ماغي فرح المهنية.

الصورة من Pexels

برج الميزان 

تأسف في بداية الأسبوع هذا على محاولة البعض صدك وتشتبه بأحد المناصرين الذي كنت أنت تهبه الثقة الكاملة. تشعر أنه ليس معك وتحاول القيام بجهد كبير في الأيام الأخيرة من الشهر خاصةً بين يومي السبت 25 والاثنين 27. يكون لديك جهود كبيرة وتبذل كل اهتمامك للوصول إلى هدفك مهما كانت الصعوبات وجرأتك تنال إعجاب بعض المعنيين والمسؤولين. ربما تقوم بتنقلات بعيدة وتوقع على عقد. تهتم بقضية حلف تنتمي له أو مهمة توكل لك ولفريقك.

يمكنك أيضاً خوض اختبار: ما ترينه في الرسم أولاً يكشف نسبة الأشخاص الذين يحبونك من دون مصالح 

برج العقرب

تستنتج أن ما حصل هو لمصلحتك وحتى لو مررت ببعض الصعوبات. يدور صخب كبير حولك في حياتك لسبب ما  ابتداءً من يوم الخميس 23 مع انتقال كوكب الشمس إلى برج القوس وكوكب مارس في تاريخ 25 ومن ثم جوبيتور. يتركز الأمر على وضع مالي يثير بعض الاحتياجات وتواجه انتفاضة أو مساءلة أو إدانة بين يومي السبت 25 والاثنين 27.  

برج القوس

مطلوب الحذر الشديد لأنه يتخلل يومي الثلاثاء 21 والأربعاء 22 بعض الضغوطات وربما بعض الفشل أو خطأ ترتكبه. تنعم بأجواء جيدة جداً لا بل ممتازة بين يومي الخميس 23 والجمعة 24 وتتلقى نتائج جيدة في العمل ووعد مهم حتى يوم الاثنين 27. تمر بفترة من الرتابة أو من مراوحة المكان خاصةً بين يومي الثلاثاء 28 والأربعاء 29 ويتراجع المزاج لكن تبدأ بشيء يرضيك يوم الخميس 30. 

الصورة من Pexels

برج الجدي

تشارك البعض مهمة أو ربما تذهب بسفر مفيد وتلتقي بشخص يجعلك توظف مواهبك بين يومي السبت 25  والاثنين 27 بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. تكون مبادراتك مهمة ومجدية ولن تخشى من المجازفة في الوقت هذا وتواصل جهودك. قد يظهر بعض الأعداء المتربصين لك ويحاولون إيذاءك.

برج الدلو

تبحث عن الاستقرار وربما تجني أرباحاً بين يومي الثلاثاء 21 والأربعاء 22 وتضع ميزانية لك أو تحصل على قرض أو ما شابه خلال الأسبوع هذا. ابتداءً من السبت 25 ربما تواجه مشاكل ضخمة مع الشمس وماركور والقمر ويكونون في مواقع دقيقة لك مع أورانوس وجوبيتور ما يعني أنك تتعرض لمواجهة أو لهجوم وتتعرقل مساعيك وربما تتهم بعمل مخالف للقانون أو تُستدعى لمحاكمة. 

برج الحوت

يشكل يوم الثلاثاء 21 كما الأربعاء 22 منعطفاً نحو وضع جديد وواعد. ركز على التفاصيل وحاول درس كل خطوة بهدوء بين يومي الخميس 23 والسبت 25. تستفيد من أجواء مادية وتبرز الفترة الدقيقة مهنياً بين يومي الثلاثاء 28 والأربعاء 29.

اقرئي أيضاً اختبار شخصية: اكتشفي التغييرات التي تنتظرك في الأسابيع المقبلة

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات