اختبار يكشف صفات الشخصية التي تمنع النجاح

كل انسان يختلف عن الاخر من حيث صفات الشخصية، فهناك صفات تعزز النجاح بينما صفات اخرى بينما صفات أخرى تحبط وتبعث على الفشل وتؤخر الوصول الى الهدف المرجو. وهو ما يمكن اكتشافه من خلال هذا الاختبار. ولهذا يكفي النظر إلى الصورة وتحديد ما تتم رؤيته أولاً.

الوجه مع الدماغ


إذا نظرت إلى الرسم ورأيت أولاً الوجه، فهذا يشير إلى أنك تحاولين دائماً تجديد حياتك. فأنت لا تحبين الروتين كما أنّك لا تتحملين البقاء في المكان نفسه لوقت طويل أو القيام بالمهمات نفسها يومياً. كذلك أنت لا تتحلين بالصبر ولا بالقدرة على انتظار تحقيق النتائج طويلة الأمد. وهذا ما يشكل عائقاً أمام تحقيقك النجاح. في حياتك الاجتماعية أو في مجال عملك. إذاً الأفضل أن تضعي خططاً قصيرة الأمد لكي تتمكني من تحقيق الأهداف الصغيرة والتقدم إلى الأمام بشكل تدريجي.

 

الشجرة


إذا رأيت الشجرة عند نظرك إلى الرسم، فهذا يعني أنّك تحبين تطوير معارفك وزيادة معلوماتك. كما أنّك فضولية وتطرحين على الآخرين الكثير من الأسئلة حول حياتهم الخاصة أو العامة. إلا أنهم لا يظهرون دائماً استعدادهم للإجابة وهكذا قد يصبح وجودك مزعجاً بالنسبة إلى بعضهم. ولهذا تجدين صعوبة في بناء العلاقات التي قد تساعدك على تحقيقالنجاح في حياتك الاجتماعية والمهنية.

الطبيعة


في حال نظرت إلى الصورة ورأيت المشهد الطبيعي أولاً، فيدل هذا على أنّك تعانين من ضعف الثقة بالنفس. فأنت ترين أن الآخرين لا يعيرونك أي اهتمام وتفكرين ملياً بهذا الأمر. ولهذا تترددين غالباً في القيام بأي خطوة وتبحثين دائماً عن المساعدة. وهكذا فإنّك لا تغامرين ولا تحققين الكثير من التقدم إلا في حال تلقيت الدعم من الأشخاص المحيطين بك في حياتك الخاصة كما في مكان عملك.

 

اقرئي أيضاً: 

اختاري شكلاً واعرفي عقدة شخصيتك التي تمنع نجاحك
أضف تعليقا