أجمل موديلات ساعات باللون الأسود من توقيع أشهر الماركات

تتعدد ألوان الساعات التي يمكنك اعتمادها في مختلف الأوقات، ولكن يبقى للون الأسود جاذبية وأناقة خاصة لا يمكن مقارنتها بالألوان الأخرى، حيث تتناسب مع مختلف الملابس، ويمكن ارتداءها في أي وقت من اليوم، وكذلك خلال أي موسم من العام، ولذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات ساعات باللون الأسود من توقيع أشهر الماركات.

ساعة من بوشيرون

قدمت ماركة بوشيرون ساعة أنيقة باللون الأسود مع مينا معدنية مرصعة بالألماس لتزيد من أناقتك وجاذبيتك في المناسبات والسهرات.

شاهدي موديلات ساعات بألوان الكاميل مناسبة للخريف

الصورة من موقع بوشيرون

ساعة من بولغاري

من ماركة بولغاري، اخترنا لكِ هذه الساعة بالسوار السيراميك الأسود وبتصميم مينا مستوحى من الثعبان، مع خلفية سوداء ومطعمة بالذهب الوردي.

الصورة من موقع بولغاري

ساعة من شوميه

تجمع هذه الساعة البراقة من شوميه بين الفخامة والعصرية، فهي بسوار جلد مع مينا مرصعة بالألماس ومغطاة بطبقة لتبدو مثل السوار في الوهلة الأولى.

الصورة من موقع شوميه

ساعة من شوبارد

تصميم شبابي مفعم بالحيوية يمكنك ارتداءه في اطلالاتك اليومية، وهي ساعة من الجلد الأسود بمينا سوداء وخلفية سوداء مزينة بفصوص الألماس المتحركة باللون الأسود، مع تفاحة باللون الأحمر.

الصورة من موقع شوبارد

ساعة من بياجيه

أحببنا هذه الساعة السوداء من بياجيه، والتي تميزت بتصميمها البيضاوي بمينا مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة ببريق الألماس.

الصورة من موقع بياجيه

ساعة من فان كليف آند آربلز

نختتم مختاراتنا مع هذه الساعة الفخمة من فان كليف آند آربلز، والتي تجمع بين الأسود والذهبي مع خلفية باللون الأسود تبرز اللون الذهبي بشكل أكثر سحر ورقي.

طالعي ساعات نسائية مستوحاة من العالم الذكوري

الصورة من فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا
المزيد من ساعات