أجمل موديلات ساعات أرجواني بدرجاته الأخاذة

يتسم اللون الأرجواني بجاذبيته الخاصة، وينطبق هذا على مختلف درجاته سواء الفاتحة أو الداكنة، وقد اخترنا لكِ أجمل موديلات ساعات أرجواني من توقيع أشهر الماركات لتستلهمي منها تصاميم جذابة تناسب اطلالاتك اليومية وفي السهرات.

ساعة من بولغاري

قدمت ماركة بولغاري Bulgari هذه الساعة الأرجواني الجذابة والفخمة بسوار جلد راقي ومرصعة بأحجار كريمة ملونة فضلاً عن الألماس الذي يمتزج مع الذهب الوردي.

طالعي أجمل مجوهرات مرصعة بحجر التركواز

الصورة من موقع بولغاري

ساعة من كارتييه

من ماركة كارتييه Cartier، اخترنا لكِ هذه الساعة الراقية والفاخرة بالسوار الجلد الأرجواني والمينا الذهب الوردي مع بريق الألماس، وتميزت بتصميمها الكلاسيكي.

الصورة من موقع كارتييه

ساعة من شوبارد

درجة داكنة من اللون الأرجواني، وساعة من شوبارد Chopard مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بفصوص الألماس على مينا الساعة وكذلك الفصوص الداخلية المتحركة.

الصورة من موقع شوبارد

ساعة من غراف

أعجبتنا هذه الساعة الأخاذة من ماركة غراف Graff، بدرجة متوسطة من اللون الأرجواني ومرصعة بالحجر الأرجواني أيضاً فضلاً عن فصوص الألماس البراقة التي تزيد من سحرها.

الصورة من موقع غراف

ساعة من بياجيه

لمحبي الألوان الهادئة والفاتحة، يمكن أن تختاري مثل هذه الساعة من بياجيه Piaget بتصميم بيضاوي مرصع بالألماس مع سوار بدرجة ناعمة من اللون الأرجواني.

الصورة من موقع بياجيه

ساعة من فان كليف آند آربلز

عودة للدرجات القوية من اللون الأرجواني، وهذه الساعة المميزة من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels وسوار جلد فاخر، يمتزج مع المينا الذهبية المرصعة بالألماس.

إليك أجمل مجوهرات مرصعة بحجر الأونيكس الأسود

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا
المزيد من ساعات