هل خان نيمار حبيبته بعد أسبوع من ولادتها؟

ترددت خلال هذه الفترة شائعات حول خيانة النجم البرازيلي نيمار لحبيبته برونا بيانكاردي، وذلك بعد أقل من أسبوع من ولادتها لطفلتهما الأولى .

خيانة نيمار

حيث أكدت تقارير صحفية أن كلا من نيمار مع ريتشارليسون وفينيسيوس جونيور؛ قد نظموا حفلًا سريًا  مع عدداً من المؤثرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إنتهاء مباراة المنتخب البرازيلي ضد فنزويلا، في إحدى الشقق التابعة للمنتخب البرازيلي .

والثلاث سيدات هن ريبيكا ريبيرو مع نيمار،ريتا لوبيز مع ليتيسيا سوجيرو، ، و ليتيسيا سوجيرو مع فينيسيوس جونيور، الأمر الذي نفته ريبيكا من خلال فيديو نشرته خلال صفحتها الشخصية تحذّر فيه من نشر هذه الشائعات وهددت بملاحقة مَن يروِّجون لمثل هذه الأخبار الكاذبة.

يذكر أن ريبيكا كانت قد نشرت صورة مع نيمار ووصفته بـ"الأخ" قبل انتشار هذه الشائعات.

يقال أنها  ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات خيانة نيمار لشريكته برونا بيانكاردي، إذ سبق وأن اعترف نيمار بارتكاب خطأ كبير تجاه برونا، مما أرجعه البعض إلى أقدامه على خيانتها .

مولودة نيمار "مافي"

كان نيمار قد استقبل خلال الأيام الماضية، مولودته الجديدة والتي أطلق عليها اسم "مافي" من حبيبته من برونا بيانكاردي، وقد أعلن من خلال حسابه على قدوم مولودته من خلال نشر صور تجمعه بمولودته وحبيبته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" .

حيث نشر لاعب نادي الهلال السعودي نيمار الصور وعلق عليها قائلًا : " أتت مافي لتكمل حياتنا، اهلاً وسهلا ابنتي، أنت بالفعل محبوبة لدينا، شكراً لاختيارك لنا".


إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا صديقة نيمار ترزق بمولودتهما الاولى...وهذه اجمل صورها بالحمل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم