مجوهرات ذات طابع شرقي من وحي نجمات الخليج

تمتعي بإطلالة أخاذة وساحرة بالمجوهرات ذات الطابع الشرقي التي تميز النساء في العالم العربي، شاهدي كيف اختارت النجمات مجوهرات شرقية لتستلهمي اطلالات أخاذة تكمل أناقتك في مختلف الأوقات.

تكديس المجوهرات الذهبية

اعتمدت النجمة الخليجية وعد مجوهرات ذهبية فخمة ذات طابع شرقي، حيث جمعت بين القلادة الذهبية العريضة مع تكديس الأساور الذهبية والخاتم الذهبي، فضلاً عن الخاتم المرصع بالزمرد الأخضر لتكمل أناقتها بالثوب التراثي الأخضر.

شاهدي موديلات سلاسل طويلة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

تنسيق المجوهرات الذهبية مع فستان السهرة

تحرص شيلاء سبت على تنسيق المجوهرات الشرقية الفاخرة مع فساتين السهرة، مثل هذه الإطلالة التي اعتمدت فيها فستان بيبي بلو مستوحى من القفطان ومطرز بالذهبي، واكملت اللوك بطقم مجوهرات ذهبي بطابع شرقي يتألف من القلادة والأقراط.

قلادات بأطوال مختلفة

مع الثوب الأزرق الزاهي، نسقت داليا مبارك مجوهرات ذهبية ساحرة، حيث جمعت بين قلادتين أحدهما قصيرة بتصميم عريض، والأخرى طويلة تتدلى منها تعليقة ذهبية مرصعة بأحجار كريمة ملونة، بالإضافة إلى الأقراط الذهب الصغيرة.

المجوهرات المزينة بالشراشيب

أعجبتنا اطلالة بثينة الرئيسي بالثوب الشرقي باللون الأحمر الداكن والمطرزة بالذهبي، وزادت سحراً وفخامة بالمجوهرات الشرقية، حيث اعتمدت قلادة ذهبية تتدلى منها شراشيب السلاسل المعدنية، فضلاً عن الأقراط الذهبية والأساور الفخمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)

المزج بين تصاميم مختلفة

تميزت اطلالة أحلام بالفخامة والرقي بالثوب التراثي الأسود، وأضافت لها بريقاً بالمجوهرات الذهبية ذات التصاميم المختلفة، مثل القلادات القصيرة والمزينة بالكرات الذهبية، والقلادة الذهبية الطويلة بالتصميم العريض، واساور بتصاميم مختلفة تبدو لافتة للأنظار.

إليك خواتم فخمة من وحي النجمات

استلهمي تصاميم بطابع شرقي يليق بذوقك من مجوهرات النجمات لتتعرفي على كيفية تنسيقها مع أزياءك.

 

أضف تعليقا