موديلات سلاسل طويلة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

تحتاج كثير من المحجبات إلى اختيار المجوهرات المناسبة للحجاب حيث يسهل تنسيقها مع الأزياء للحصول على لوك مميز، وتعد السلاسل الطويلة خياراً مثالياً للمحجبات حتى يمكن أن تظهر مع لفة الحجاب لتمنحهن اطلالة جذابة وأنيقة في مختلف الأوقات. شاهدي أجمل موديلات سلاسل طويلة من وحي الفاشينيستا المحجبات.

السلاسل بالتعليقات

تعد السلاسل بالتعليقات من أبرز التصاميم البسيطة والناعمة التي يسهل تنسيقها مع الحجاب، حيث تتناسب مع مختلف الأزياء والفساتين لتضيف لمسة ناعمة لإطلالتك مثل سلسلة الفاشينيستا حنين الصيفي.

تعرفي على كيفية تنسيق الأبيض والأسود للمحجبات من وحي الفاشينيستا

سلاسل الطبقات

أيضاً يمكنك اختيار سلاسل طبقات متدرجة الأطول، بحيث تبدأ بسلسلة متوسطة الطول حتى سلسلة طويلة يمكن أن تناسب اطلالتك مثل سلسلة فاطمة حسام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

السلاسل المرصعة بالألماس

في حالة ارتداء ازياء بسيطة في المساء، فيمكنك تنسيق سلسلة طويلة مرصعة بفصوص براقة مع اللوك لتضيف لمسة فاخرة للأزياء مثل سلسلة خولة المراغي.

السلاسل المرصعة بأحجار كريمة

تستمر صيحة السلاسل المرصعة بأحجار كريمة ملونة في عالم الموضة، والتي تمنحك اطلالة جذابة، وعليك اختيار الأحجار بألوان تتناغم مع الأزياء، مثل سلسلة دلال الدوب المرصعة بالأسود مع ازياء ابيض واسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

السلاسل المستوحاة من الطبيعة

أضيفي لمسة جذابة لإطلالتك باختيار سلاسل طويلة بتصاميم مستوحاة من الطبيعة، مثل تصاميم الورود والفراشات، أو سلسلة بتعليقة الشمس من وحي منى النعمان.

تعرفي على اللون الذي يضيف لمسة فاخرة لإطلالتك مع الحجاب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Alnouman (@monaalnoman)

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير