أجمل عطور الفلفل الأسود لعبير أخّاذ للمرأة الغامضة الجذابة

لطالما كان للتوابل نكهة مميزة وأساسية في العطور، ولهذا تحرص الكثير من بيوت العطور أن تعتمد عليها في خياراتهم المختلفة، لا سيما الفلفل الأسود الذي يترك رائحة قوية ومنعشة مع باقي الروائح الأخرى، ويناسب المرأة الغامضة والجذابة.

وإن كنتِ من عاشقات هذا النوع من الروائح، إليكِ في "الجميلة" أجمل عطور الفلفل الأسود.

Dark Amber & Ginger Lily Cologne jomalone

(الصورة من موقع jomalone)

 

هذا العطر الغني من جو مالون، هو خياركِ المثالي لعطور الفلفل الأسود، فهو يناسب المرأة الراقية والتي تعشق الغموض والسحر، فرشة بسيطة منه على معصميكِ ورقبتكِ، سوف تمنحكِ إحساس بالانتعاش والقوة على مدار اليوم، وذلك بسبب رائحة الفلفل الأسود مع زهرة الأوركيد السوداء النادرة، والياسمين وبخور الكيارا ودفء العنبر الداكن، الذي يمنح العطر طابعه المميز والمهدئ.

Black Orchid Tom Ford

الصورة من fragrantica

 

عطر بلاك أوركيد من توم فورد هو عطر عنبر زهري للنساء، يتميز بقوته الواضحة من أول رشة منه، ويتميز بمجموعة من الروائح المميز التي تعتمد على الفلفل الأسود، الجاردينيا، الياسمين، البرغموت، اليوسفي، الأوركيد، ورائحة الفواكه، علاوة على قاعدة من الشوكولاته المكسيكية، والفانيليا، والبخور، والعنبر، وخشب الصندل.

ننصحكِ باعتماده في المساء، ليمنحكِ إحساس رائعة بالأنوثة الطاغية، والثقة، والحضور في أهم المناسبات.

قد يعجبكِ عطور برائحة الفريزيا .


Gypsy Water Byredo

الصورة من Byredo

يعتبر عطر Gypsy Water قصيدة لجمال ثقافة الروما وعاداتها الفريدة ومعتقداتها الحميمة وطريقة عيشها المتميزة، وتوقظ الرائحة حلمًا بأسلوب حياة ملون مصنوع من البداوة الفطرية. 

وتثير النفحات الخشبية من الفلفل الأسود، وإبرة الصنوبر وخشب الصندل المرتبطة بالعنبر المكثف والحمضيات الطازجة حمى الليالي الغجرية التي يقضيها في الغابة، لهذا هو خياركِ المثالي للشعور بالمغامرة والانتعاش.


Noir Epices Frederic Malle

الصورة من  Frederic Malle

عطر Noir Epices Frederic Malle هو عطر عنبر حار يناسب النساء، والرجال، وأكثر ما يميزه هو رائحة التوابل من الفلفل الأسود، وإبرة الراعي، مع الورد والبرتقال والقرنفل، ولمسة من جوز الطيب والقرفة، وقاعدة غنية للعطر تتكون من الباتشولي وخشب الصندل والأرز والفانيليا، يناسبكِ في كل أوقاتكِ المختلفة النهارية والمسائية، ولكن أكثر كلاسيكية وأنوثة لهذا ننصحكِ باعتماده في أوقات ما بعد الظهر والمساء.

 

ما رأيك في ما هي الفرمونات في العطور؟


 

أضف تعليقا
المزيد من عطور