أفضل عطور المسك للنساء

بعض الروائح هي عنصر أساسي في كل مجموعة لعشاق العطور. بالطبع، من المؤكد أنك ستجدين رائحة زهرية قوية أو ربما خيار الفانيليا الدافئة، ولكن غالبًا ما يتم تجاهل الرائحة الأكثر شيوعًا: ألا وهي المسك. يمكن وصفها بأنها ترابية، خشبية، حيوانية، ومسكرية، المسك هي الرائحة المثالية لمن يبحثن عن رائحة حارة، لكن هذا لا يعني أن المسك هو عطر ثقيل داكن. في كثير من الأحيان، ستجدينه مليئًا بالأزهار والروائح الفوارة الأخرى. أفضل جزء في عطور المسك هو أنها غامضة - بمعنى أن رائحتها تستقر في بشرة الجميع بشكل مختلف. كان الأمر صعبًا، لكننا قمنا بتضييق نطاق دائرة عطور المسك الفائزة لدينا والتي تتمتع جميعها برائحة خاصة.


-    ESTÉE LAUDER AERIN Beauty Amber Musk Eau de Parfum Spray:

ماء عطر بمزيج مميز من الامبروكس والمسك. يمزج العنبر المسك بين الأزهار الحسية والعنبر المميز والمسك الكريمي. يعطي Ambrox انطباعًا أولًا مخمليًا، يتناقض مع اندفاع عصاري من ماء جوز الهند وأنوثة الورد المطلق. مثل توهج نيران العنبر، يضفي المسك الدفء على العطر.
الحالة المزاجية: دافئة وجذابة ودافئة.


-    JO MALONE LONDON™ Rose & White Musk Cologne Absolu:

ابتكار جديد وجريء في الرائحة يتغلغل مباشرة في قلب العطر، ويحافظ على نضارة العلامة التجارية. تترك وراءها أثرًا جميلًا وطويل الأمد من الرائحة. غير متوقع، غامض، تغمرها حلاوة البتلة المنعشة. غني بالعود والعنبر. متوازن على قاعدة بودرة نظيفة من المسك الأبيض. ناعمة وحسية. 

-    KILIAN PARIS Musk Oud Refillable Perfume:

رائحة قابلة لإعادة التعبئة في زجاجة مطلية بالورنيش الأسود المميز. لمسة غربية معاصرة هي تعبير هادئ عن بتلات الورد والمسك الحريري والتوابل. تركيبة قوية من نفحات العود والباتشولي والمسك. يتم كتابة صفحة جديدة للعود القديم بشكل سلس، حلو بقدر ما هو مغر. ابتكره صانع العطور البرتو مورياس.


-    TRISH MCEVOY No. 9 Blackberry & Vanilla Musk Eau de Parfum:

رائحة سعيدة، حلوة، دافئة، مرحة، يمكن وضعها. يجمع هذا العطر بين براعم التوت الأسود والفانيليا الغنية والمسك المخملي مع الورد الأبيض وأخشاب الكشمير.

بعدما تابعتِ موضوع  أفضل روائح عطور المسك ، تابعي الآن عطور شرقية لسهرات رمضان

أضف تعليقا