الأميرة بياتريس ترتدي إطلالة براقة... تعرفي على المصمم

حضرت الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية الراحلة، حفل عشاء رسمي للاحتفاء بالمصممة مونيك لويليير Monique Lhuillier التي افتتحت بوتيك جديد في منطقة مايفير في لندن. الحفل تم في بيت إحدى سيدات المجتمع الراقي في بريطانيا وحضره الكثير من النساء المحبات للموضة والأناقة. 
من أجل هذه المناسبة اختارت الأميرة بياتريس إطلالة شديدة الأنوثة والجاذبية والأناقة. تميزت الإطلالة بالبريق والترتر والشك، تنافست فيها مع نخبة المجتمع البريطاني الذين حضروا الحفل بكامل أناقتهن وبإطلالات فاخرة. 


الفستان الذي ارتدته الأميرة بياتريس كان من التول المرصع بالترتر بلون الذهب الوردي ما أضفى عليه نفحة من الرومانسية والأنوثة الخالصة. وبما أن المناسبة كانت للاحتفال بمونيك لويليير Monique Lhuillier فإن الفستان الذي أتى بقصة مستقيمة وفتحة صدر كبيرة مع حمالات رفيعة كان يحمل توقيع المصممة. وأكملته بيارتيس مع كاب قصير مرصع بالترتر غطت به كتفيها. 
ولإكمال أناقتها اختارت الأميرة الشابة حذاء باللون النيود من كورت جيجر Kurt Geiger مع مقدمة مروسة. وارتدت مجوهرات ناعمة من الذهب قوامها أقراط وسوار ومجموعة صغيرة من الخواتم. ولم ترتدي أي عقد مكتفية بالبريق المنبثق من فستانها والكاب لإطلالة أنيقة وراقية. 
وتركت الأميرة بياتريس شعرها الأحمر الشهير ينسدل متموجاً ومجموعا إلى جانب واحد من وجهها الذي اختارت له ماكياج ناعم بألوان فاتحة وطبيعية مع أحمر شفاه بلون قرميدي فاتح لإضفاء الإشراقة على بشرتها الفاتحة. 

لللإطلاع على إطلالات الأميرة بياتريس اقرئي لمناسبة ميلادها أبرز إطلالات الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات