الأميرة بياتريس وإطلالة أنيقة بهذا السعر!

لفتتنا خلال حفل الافتتاح الرسمي لعرض الخيول في قصر ويندسور لمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، الذي استمر لأربعة أيام، أناقة الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث التي حضرت برفقة زوجها إدواردو مابيلي موزي رجل الأعمال الإيطالي. فقد احتلت بياتريس العناوين ليس فقط بسبب حضورها هذا الحفل نيابة عن الملكة ولكن  أيضا بسبب إطلالتها الأنيقة. 


حيث اختارت بياتريس صفحة من دفتر أناقة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج ولجأت إلى علامة تعتبر من العلامات المفضلة للدوقة الأنيقة. فقد ارتدت الأميرة ثوبا أنيقا من فامبيرز وايف Vampire’s Wife قيمته 1375 جنيه استرليني وهو مطبع بالزهور بقصة ضيقة تعانق الجسم مع كمين منتفخين وتنورة تنتفخ قليلا أسفل الركبتين على شكل قصة حورية البحر. 
لكن ما أثار الانتباه هو الزوجين الضخمين من الأقراط اللذين اختارتهما الأميرة الشابة واللذين كانا مخالفين لما عودتنا على ارتدائه دائما. إذ أن الأميرة لطالما عرفت بحبها للمجوهرات الناعمة والبسيطة. الأقراط مرصعة بالألماس وهي تأتي على شكل ريشة أنيقة .


ولأنها تدرك سر الإطلالة الناجحة فقد تركت بقية مجوهراتها ناعمة لتفسح المجال أمام الأقراط الضخمة لتشرق، حيث ارتدت سوارين ناعمين أحدهما فضي والثاني ذهبي وساعة أنيقة .
بالنسبة لبقية إطلالتها فقد اختارت حذاء بلاتفورم باللون الأسود وتركت شعرها منسدلا بنعومة على ظهرها فيما اعتمدت مكياج غلامور مع آيلاينر أطّر عينيها الزرقاوين والقليل من الماسكارا التي أضافت الإشراق إلى بشرتها الناعمة والمتألقة منذ أنجبت طفلتها الأولى.
إن كنت ترغبين بتقليد الأميرة بياتريس فإن الفستان بكل أسف نفذ من السوق لكن يمكنك أن تستوحي منها إطلالة مطبعة بالزهور تناسب الصيف وتعكس الأناقة. 

 

اقرئي أيضاً:منزل طفولة الأميرتين أوجيني وبياتريس في قلعة وندسور

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات