لمناسبة ميلادها أبرز إطلالات الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث

اليوم 8 أغسطس آب يصادف ذكرى ميلاد الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية الـ35، ولهذه المناسبة جمعنا لك أبرز إطلالات الأميرة الأنيقة التي أطلت بها مؤخرا وحازت على إعجاب وسائل الإعلام وخبراء الموضة. 

لحضور حفل العشاء الرسمي الذي أقيم احتفالا بزفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين وعروسه رجوة الحسين اختارت الأميرة بياتريس فستانا أنيقا من ريم عكرا Reem Akra من الساتان مع ترصيع عند الصدر. وارتدت معه تاج يورك York الذي ارتدته والدتها في حفل زفافها. 

للمشاركة في احتفالات الشوارع التي أقيمت تزامنا مع تتويج الملك تشارلز الثالث اختارت بياتريس فستانا أنيقا أبيض اللون مطبعا بالزهور الزرقاء مع بليزر قصيرة زرقاء اللون. 

لحضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث اختارت بياتريس فستانا أنيقا من بويلا Buelah بأكمام منتفخة يتميز بلونه الزهري الداكن.

 

لحضور معرض تشلسي للزهور اختارت فستانا من التول الأبيض مطبعا بطبعات الزهور الزرقاء من ريفورمايشن Reformation شديد الأنوثة والنعومة. 

من أجل تمثيل الملكة في معرض وندسور للخيول، اختارت بياتريس فستانا من علامة ذا فامبيرز وايف The Vampire’s Wife التي تفضلها أميرة ويلز كيت ميدلتون. الفستان المطبع بالزهور أتى بقصة ضيقة تنسدل بنعومة فوق الجسم مع أكمام منتفخة.

 

للإطلاع على المزيد من إطلالات بياتريس اليك  اطلالة الأميرة بياتريس الثانية في حفل عشاء الأمير الحسين والأميرة رجوة من توقيع هذه المصممة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات