ما الذي جمع بين إطلالتي كاميلا وكيت خلال الاحتفال بيوم الهدنة؟

وضع الملك تشارلز الثالث إكليلا من الزهور أمام النصب التذكاري الذي يكرم الجنود الذين سقطوا خلال الحرب العالمية دفاعا عن وطنهم، في ذكرى يوم النصر. 
عادة ما يقام قداس يوم الأحد في وايت هول من أجل الاحتفال بانتهاء الحرب العالمية الأولى لتذكر الرجال والنساء الذين سقطوا في هذه الحرب. 
وقد تابعت الملكة كاميلا وأميرة ويلز كيت ميدلتون مجريات الاحتفال من شرفة تطل على النصب التذكاري، وقد ارتدت كل منهما اللون الأسود احتراما لهذه المناسبة الرصينة. 

 

الملكة كاميلا


ارتدت الملكة كاميلا فستانا من فيونا كلير Fiona Clare كانت ارتدته في الماضي، واعتمرت قبعة من فيليب تريسي Philip Treacy مزينة بما يشبه الريش الذي ينبثق منها ويلتف حولها. 
بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت الملكة عقدها المفضل وهو يضم 4 صفوف من اللؤلؤ ويتوسطه قفل مرصع بالألماس. هذا العقد لديه قصة مميزة ويحمل معنى عاطفيا للملكة كاميلا، فقد ارتدته من أجل الصورة الرسمية احتفالا بمرور 14 عاماً على زواجها من الملك تشارلز.
ونسقته مع أقراط من اللؤلؤ والألماس. 

 


كيت ميدلتون

Embed from Getty Images


أما أميرة ويلز كيت ميدلتون فقد ارتدت بليزر عسكرية التصميم من كاثرين ووكر Catherine Walker كانت ارتدتها عام 2019 واعتمرت قبعة من فيليب تريسي Philip Treacy تتميز بحجمها الكبير وبعقدة أنيقة في مقدمتها. 
واختارت الأميرة أقراطا مرصعة بالألماس واللؤلؤ كانت ملكا للملكة إليزابيث الراحلة. هذه الأقراط تأتي على شكل أوراق شجر تتوسط كل منها حبة كبيرة من اللؤلؤ.
ولتتكامل إطلالتها مع القبعة فقد اعتمدت تسريحة شينيون جانبي، ووضعت ماكياجا ناعماً بدرجات ترابية أبرزت جمال سحنتها. 

 

للمزيد ما رأيك الاطلاع على أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالقبعات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات