أول تعليق من جينيفر أنيستون وديفيد شويمر على رحيل ماثيو بيري

نعت الممثة العالمية جينيفر أنيستون زميلها وصديقها الممثل الراحل ماثيو بيري بعد وفاته نهاية الشهر الماضى، من خلال إنستقرام وكتبت " يا فتى، لقد قطعت هذه اللحظة عميقًا، لقد كان الاضطرار إلى توديع ماتي بمثابة موجة جنونية من المشاعر التى لم أختبرها من قبل، جميعنا نواجه الخسارة فى مرحلة ما من حياتنا، فقدان الحياة أو فقدان الحب، إن القدرة على الجلوس حقًا في هذا الحزن تسمح لك بالشعور بلحظات الفرح والامتنان لأنك أحببت شخصًا بهذا العمق".

وتابعت:"وقد أحببناه بعمق، لقد كان جزءًا من حمضنا النووي، كنا دائمًا 6 منا، لقد كانت هذه عائلة مختارة غيّرت إلى الأبد مسار هويتنا وما سيكون عليه طريقنا، وبالنسبة لماتي، كان يعلم أنه يحب أن يجعل الناس يضحكون، وكما قال بنفسه، إذا لم يسمع "الضحكة" فإنه يظن أنه سيموت، حياته تعتمد حرفيًا على ذلك، وقد نجح الصبي في فعل ذلك تمامًا".

جينيفر أنيستون تنعي ماثيو بيري: استريح أخي الصغير

 


وأنهت جينيفر أنستون منشورها قائلة:" لقد جعلنا جميعا نضحك، ونضحك بشدة، في الأسبوعين الماضيين، كنا نتبادل الرسائل النصية مع بعضنا البعض، نضحك ونبكي ثم نضحك مرة أخرى، سأحتفظ بهم إلى الأبد وإلى الأبد، وجدت رسالة نصية أرسلها لي ذات يوم من العدم، يقول كل شيء، ماتي، أحبك كثيرًا وأعلم أنك الآن في سلام تام وخالي من أي ألم..

أتحدث إليك كل يوم، وأحيانًا أكاد أسمعك تقول "هل يمكن أن تكون أكثر جنونًا؟"، استريح أخي الصغير، لقد صنعت يومي دائما".


من جهته، ديفيد شويمر قال عبر إنستقرام مع صورة شاركها برفقة الراحل ماثيو بيري وكتب  "شكرًا لك على عشر سنوات رائعة من الضحك والإبداع، لن أنسى أبدًا توقيتك الكوميدي الذي لا تشوبه شائبة وإلقائه، يمكنك أن تأخذ خطًا مستقيمًا من الحوار وتطويه وفقًا لإرادتك، مما يؤدي إلى شيء أصلي تمامًا ومضحك بشكل غير متوقع ولا يزال يثير الدهشة".

ديفيد شويمر ينعي ماثيو بيري: الآن تجعلني أبتسم وأحزن في نفس الوقت

وتابع شويمر قائلًا: "وكان لك قلب، كنت كريماً به، وشاركته معنا، حتى نتمكن من تكوين عائلة من ستة غرباء، هذه الصورة من إحدى لحظاتي المفضلة معا، الآن تجعلني أبتسم وأحزن في نفس الوقت، أتخيلك هناك، في مكان ما، بنفس البدلة البيضاء، ويديك في جيوبك، وتنظر حولك.. هل يمكن أن يكون هناك المزيد من السحب؟".


 
وتوفى بطل مسلسل Friends، في ظروف غامضة يوم 28 أكتوبر الماضي، بعد العثور عليه غارقاً في الجاكوزي الخاص به، عن عمر ناهز الـ54 عامًا، وتسرد الوثيقة مسيرة بيري المهنية على مدار 38 عامًا في صناعة الترفيه وتسرد أن المخبر عن وفاته زوج والدته الشهير كيث موريسون، وتؤكد الوثيقة أيضًا أنه تم دفنه في فورست لون في لوس أنجلوس.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أبطال Friends يودعون بأسى صديقهم ماثيو بيري إلى مثواه الأخير .. وهذه رسالتهم له!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم