طرق تنسيق التنورة الجلد السوداء الضيقة من وحي الفاشينيستا

تأتي التنورة الجلد السوداء الضيقة في مقدمة صيحات الموضة لهذا الشتاء، وقد برزت بالعديد من الموديلات والتصاميم التي تناسب مختلف أشكال الجسم، ولكن كيف يمكنك تنسيقها في اطلالاتك المختلفة؟ استوحي أفكاراً من الفاشينيستا العربيات لتواكبي آخر صيحات الموضة.

التنورة الجلد مع الكارديجان

في حالة اختيار التنورة الجلد بالقصة المستقيمة، فيمكنك تنسيقها مع كارديجان قصير بأزرار أمامية، فهذا اللوك يبدو أنيقاً وعصرياً، ويمكن أن تكملي اللوك بالحقيبة والحذاء الأسود على طريقة الفاشينيستا ديما الأسدي، والتي نسقت معها الحزام الأسود أيضاً.

 

أما الفاشينيستا نجود الرميحي، فقد اعتمدت التنورة الجلد السوداء بالقصة العمودية والطول المتوسط مع كارديجان باللون الأزرق الفاتح، ونسقت الكلتش البني والحذاء البيج بالكعب العالي مع اللوك.

تعرفي على أبرز صيحات شتاء 2024 وأسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل

التنورة الجلد مع الجاكيت الجلد

تنسيق آخر يمنحك اطلالة جذابة ومميزة في خريف وشتاء 2024، وخاصةً في المساء، وهو اعتماد التنورة الجلد مع جاكيت جلد، مثل اطلالة الفاشينيستا دانا ملحس بالتنورة الجلد القصيرة مع جاكيت جلد بنفس اللون، وأكملت اطلالتها بالبوت متناهي الطول الذي يتعدى الركبتين باللون الأسود مع حقيبة كتف سوداء.

التنورة الجلد مع قميص أبيض

إن تنسيق التنورة الجلد مع قميص أبيض من التنسيقات التقليدية والسهلة، وهو مثالي للعمل والمساء والإطلالات الرسمية، ويمنح المرأة اطلالة أنيقة حتى تضيفي لمسة حيوية لإطلالتك التي تجمع بين القميص الأبيض والتنورة الجلد السوداء، يمكن أن تنسيق الاكسسوارات الملونة مع اللوك مع اللوك مثل اطلالة الفاشينيستا هلا عبدالله التي ارتدت قميص ابيض مع تنورة جلد مستقيمة ومتوسطة الطول، مع حقيبة وحذاء باللون الأحمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA | هلا (@thehala)

التنورة الجلد مع قميص ملون

أيضاً يمكن أن تجعلي اطلالتك نابضة بالحياة باختيار القميص الملون مع التنورة الجلد على طريقة الفاشينيستا دينا زهران، والتي ارتدت قميص يجمع بين ألوان عديدة مع تنورة جلد متوسطة الطول وبقصة مستقيمة، وأكملت اطلالتها بحقيبة برتقالي صغيرة تتناغم مع ألوان القميص، وبوت قصير اسود.

شاهدي 5 موديلات جاكيتات جينز للمحجبات خريف شتاء 2024

هناك العديد من الأفكار الأخرى لتنسيق التنورة الجلد السوداء هذا الموسم، فيمكنك ارتداءها مع ألوان البلوفر المختلفة، مثل الأحمر والكاميل والبيج وغيرها من الألوان، ولا تنسي أن تكملي اطلالتك بالحقيبة والحذاء بألوان متناغمة مع اللوك، وستكون الاكسسوارات السوداء موفقة دوماً معها في حالة صعوبة اختيار ألوان اكسسوارات أخرى مناسبة.

أضف تعليقا