4 موديلات تنانير باللون البني للمحجبات لخريف 2023

يتسم اللون البني بسحر لا يضاهى، وخاصةً في موسم الخريف والشتاء، فهو لون دافىء وأنيق يتناسب مع أجواء هذا الموسم، ولذلك نعرفك على أحدث موديلات تنانير باللون البني للمحجبات لخريف 2023 لتختاري منها ما يناسب ذوقك ويكمل أناقتك.

التنورة المخمل

تعد التنورة المخمل من أبرز الأقمشة المناسبة لموسم الخريف والشتاء، وقد برز بعدة ألوان لهذا الموسم، ومنها اللون البني، مثل هذه التنورة من Brandon Maxwell.

تعرفي كيف تعتمدي لوك اللاتيه هذا الخريف

تنورة من Brandon Maxwell

التنورة الجلد

أيضاً برز قماش الجلد بقوة في هذا الموسم، وتعتبر التنورة الجلد من أجمل التنانير التي يمكن أن ترتديها للحصول على لوك أنثوي جذاب، ولأن التنانير الجلد متوسطة الطول هي الأكثر رواجاً، فيمكنك تنسيقها مع بوت طويل للحصول على لوك محتشم وأنيق، مثل هذه التنورة من كوتش Coach.

تنورة من كوتش

التنورة الواسعة

عادت موضة التنورة الواسعة بقوة في خريف 2023، والتي عادةً ما تكون بقصة متدرجة لتتسع من أسفل، وتمنح المرأة لمسة جذابة مثل هذه التنورة البني من مايكل كورس Michael Kors.

تنورة من مايكل كورس

التنورة الملتفة

صيحة أخرى بارزة في عالم الموضة لهذا الخريف، وهي التنورة الملتفة Wrap Skirt، والتي تعتبر من أجدد موديلات تنانير بني للمحجبات لخريف 2023، وعادةً ما تكون متوسطة الطول، وتناسب المحجبات بارتداء بوت طويل معها، مثل تنورة PROENZA SCHOULER.

شاهدي أجدد موديلات بليزر للسهرة 2024

تنورة من PROENZA SCHOULER

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا