أوموت أفيرغين يضع إعجاب على صورة ساريكايا.. وإلينا بوز: «بالخطأ»


تصدر اسم الفنانة التركية الشابة سرناي ساريكايا مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما أُقحم اسمها مع حبيبها السابق اوموت افيرغين وحبيبته الحالية الفنانة إلينا بوز.

وكان قد وضع اوموت إعجاب على منشور لسرناي ساريكايا، ما لفت إنتباه الجماهير، وخرجت بعد الشائعات عن انفصاله عن بوز ومحاولة عودته لساريكايا.

الأمر الذي نفته إلينا بوز في احدى اللقاءات الصحفية، وعلقت عن الإعجاب قائلة: «لا يعقل أن يفعل هذا … بكل تأكيد ضرب زر الاعجاب بالخطأ او حصل شيء ما. في الواقع نحن لا نتصفح مواقع التواصل الاجتماعي كثيرًا»

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alina Boz (@alinaboz)

وكانت قد أثارت الممثلة التركية سرناي ساريكايا الجدل الأيام الماضية وذلك بسبب المبلغ المالي الذي حصلت عليه من إعلانها التجاري الأخير، ويذكر أن ساريكايا واحدة ضمن أشهر الممثلات التي  تنافس العديد من العلامات التجارية للحصول على مشاركتها في إعلاناتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأجر الذي تقاضته مقابل إعلان واحد لشركة أزياء، والذي وصل ل30 مليون ليرة، ووصفوا المبلغ بأنه مبالغ فيه. ويعرض لساريكايا الآن الجزء الثاني من مسلسل «العائلة».

 

مسلسل العائلة:


تدور أحداث مسلسل العائلة الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني، ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.

وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

 

أبطال العمل:


كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أجر سرناي ساريكايا في إعلانها الأخير يصدم الجمهور.. فما هو!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم