‫ بوراك دينيز يوضح طبيعة علاقته ببستيمسو أوزديمير

تصدر الفنان الرتكي بوراك دينيز الترند الأيام الماضية، بعدما انتشرت صور له مع الممثلة الشابة بستيمسو أوزديمير بطلة مسلسل «العشق الأسود» والتي اشتهرت في تركيا والوطن العربي بسبب دورها به.

وكانت الصور التي انتشرت للثنائي لهما وهما يرقصان سويًا في إحدى الحفلات الخاصة، وترددت الشائعات عن وجود علاقة عاطفية بينهما.

وخرج بوراك دينيز عن صمته، وقال: «نحن مجرد أصدقاء ومن الطبيعي بأن يقضوا الاصدقاء الوقت مع بعضهم، ولا توجد علاقة تجمعنا». 
 

بوراك دينيز:

حضر صحبة من النجوم عرض للمصمم التركي أوزغور ماسور، وكان من بينهم النجم التركي الشهير بوراك دينيز بطل مسلسل «شخص آخر»، وألتفت حوله الصحافة باعرض، ووجهوا له سؤال عن الانتقادات التي تتعرض لها هاندا ارتشيل منذ بدء المسلسل، وهى عدم إعجاب الجمهور بأدائها.

ورد دينيز: «هذه مسألة نسبية جدًا، عند متابعتك أي شيء من الوارد أن لا يعجبك وحتمًا ستكون هناك انتقادات، بقدر ما تأتي ردود إيجابية ستأتي ردود سلبية ايضًا، ونحن مستمرين بالعمل ولا نلتفت خلفنا».

وأضاف بوراك: «الممثلين طبعًا يتأثرون بالإنتقاجات،  لا أقصد هاندا على وجه التحديد، لكن من المؤكد ان الجميع يتأثر».

وكانت قد ضجت الصحف التركية صباح اليوم بخبر حكم السجن لـ7 سنوات، لواحد من أشهر نجوم الدراما التركية، وهو الممثل الشهير بوراك دينيز، على أثر خلافه مع الممثلة التركية الشابة نيلبري شاهين كايا، والتي رفعت عليه دعوى بعد أن قام بسبها هي وحبيبها وضربه في احدى المطاعم، وزُعم أنه كان تحت تأثير الكحول.

قصة المسلسل:

شخص آخر، مسلسل مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية.

وتدور قصته حول «ليلى» النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، ويقوم بدوره «بوراك»، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على حكم بالسجن 7 سنوات للمثل التركي بوراك دينيز 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم